صحيح ان القصايد كلها تبحث خفى الرجال
يجيب الرجل مايطري بباله في قوافيه
انكانه هزل جت هزله وكانه جزل جات اجزال
ولكن بيض الله وجه من ثمن معانيه
اليا منه طرى في باله يقول القصيدة قال
حرام ان اجمع اجزال المعاني صف منقيه
ويتعب فالقصيدة لجل لامنه اطلبوه ارجال
يعد بيوتها بين الرجال يثمن الجيه
يحلل كلمته قدام يعرضها على العقال
فطاحلة الشعر ومحللينٍ كل قافيه
ترى الغلطه ليا من سمعها العقال ماتنزال
يزول العمر كون الكلمة العوجى هي الحيه
بقدر المستطاع اثبت وجودك والعلوم اطوال
مع العريف مادام الشعر عبره إلاهيه
ولا تعرض قصيدك للسفيه ولا على الجهال
تمل الناس منها لو هي من الخجل مرفيه
لأن الجاهل اليا من نساها ثم طرت فالبال
لونه مع صلاة الفجر لحنها هجينيه
يازين الكلمه اليا جت معانيها حكم وثقال
قصيدٍ يعجبك باول معانيه وتاليه
يجيك البيت مبهم لاكن انك تفهمه بالحال
وهو يصعب على اللي نظرته للشعر عاديه
ومدام ان القصيد اكثر معانيه ثمان اجلال
تقول الناس جعل الله يبيض وجه راعيه
هذا والله القصيد اللي يثمن وقفة الرجال
وغيره والله انه ضايعٍ مره وحليه
إضافة تعليق - (( user.name )) - خروج
ادارة موقع الشعر (( comment.message.user.name )) (( comment.message.user.name ))
(( comment.message.text ))
لا يوجد تعليقات.