اِنْتِصَارُ إلَهَةٍ الإخلاق غَارِسَةَ شَجَرَةِ السُّلَّامِ صَاحِبَةَ ثِمَارِ الزَّيْتونِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِعَلَى اللُّصُوصُ وَعَائِلَاتُهُمْ و الْمُوَافِقِ بِالسَّرِقَةِ وَوَالِدَتِهِ لِصَّةَ الْبَلَدَةِ فَاطِمَةَ ناعوتوَمَوْقِعِيَّ اللُّصُوصِ وَنَشْرِ سَرِقَاتِ الْمَحَبَّةِ مِنْ نَاقِصِيِّ الْأَخْلَاَقِ السَّارِقُونَالأصدقاء الأعزاء: .. "عزيزتي، .. عزيزي.."طاقات بنفسجية" ،.. من "عوالم إبداعي، وحياتي المخملية، دائمة العذوبة بحضن حبيبي"،.. محملة.. بما "بعد الامتنان والشكر لملايين المعجبين فيني" .."العاشقين الحافظين إبداعي" .. " كلوحي الشريعة".. " والكتب المقدسة "...بين حنايا القلوب والصدور""السرقات الأدبية"،.. من .."إبداعي ..طالت المئات من النثر، الشعر، والحكايا"..كانت جريمتي الوحيدة،.. في "الحياة "، ... إنني ..كتبت..من كتابي حكايا ،"خطوات والدي " مقالًانشر في موقع اللصوص، وحصد تفاعلًا كبيرًا ثم حذف!!!بحجة عطل بالموقع!!!وتم إعادة نشر جزء منه، باسم اللصة الجاهلة، فاطمة ناعوتاللصة الحاقدة ، فاطمة ناعوت "تسرق بصمتي الإبداعية، كإلهة تنمية المجتمعات "المحفوظة بقلوب عشاقي، كلوحي الشريعة.الكتب المقدسةتسرق مقالاتي !! لنشر إبداعي كشلال خالد ما يينضبلتكشف للملايين .. أنها لصة تسرق بكل خسة، غباءّ( لِصُوصَ الْفِكْرِ قَتْلَةً بِلَا ضَمِيرٍ وَأَشَدِّ قَسْوَةٍ مِنَ الطُّغَاةِ وَسَافِكِيِّ الدِّمَاءِفَمَا يُحِقْ لِمِثْلُهُمْ أَنْ يَتَحَدَّثُونَ عَنِ الْحُبِّ لَكِنَّ لِوَقَاحَتَهُمْ يسروقون مِنْقشور إِبْدَاعِيٌّ وَيُرَوِّجُونَ بِوَاسِطَةِ الْهَكِرِ وَالِفِيكَ أكونتس الْمَسْرُوقَاتِ إِنَّهَا الْمَهْزَلَةُ الْعَبَثِيَّةُ الْمُكْتَمِلَةُ الْأَرْكَانَ - بروفيسور مريم الصايغ )* أطلقت الخميس، أول أمس ...( دعوة سلام، ونسيان كل الذي صار من لصوصة، وسرقات قشور إبداعي،مقابل عودة ال 700 مقال من مسروقات قشور إبداعي،وكل قشور قصص مواقف حياتي، وأبيات الشعر من مشاعري ونزف يراعي ،الموثقة بكتبي ومسروقة من الثلاثة لصوص ...لموقعي الفرعي بموقع اللصوص وهو الأكثر قراءة وإعجابًابالرغم من كل السرقات واللصوصية ...وتوقفي عن الكتابة والنشر به منذ عامان هاهاها )وكانت النتيجة توزيع قشور، إرث عائلة النسور، من إرث كنوز أجداديبتوزيع المسروقاتعلى لصة البلدة فاطمة ناعوت العاجزة عن الكتابة والتعبير والتأثيرالمتحكمة في هكر ، جاهل، لص عبيط ، وكل حساباته الزائفةهاهاهاو اللصة العاجزة عن الفهم منى بنت نوال التي لن تصل لحلمها المسروق من إبداعيومن نوال ذاتها في تربتها لكن المقالات صار تاريخها منذ عام 2018 ،والله اعلم يا أعزائي !!!هل شاركت نوال في السرقات ام وضعت لها !!!* بالطبع ثار آلاف المعجبين، بلاش ملايين- بتعملهم جنون بقر هاهاهاوبيبعتوا رسائل جارحة لشخصيات محترمة من الأصدقاء!!!لأن ما عندي فايسبوك أشكر الله - !!!كما حزن آلاف الأصدقاءلكن شجعني مئات الأصدقاءعلى أساس أن أجنح للسلم !!!* كنت أتمنى، و تعشمت،...أن يخلف أبن لصة البلدة( كتاباتي، ودراساتي)وظنون فريق عمليلكنه أثبتها بأمتياز....هاهاهاميرسي كتييير( مَا بِعُرْفٍ كَيْفَ أَخِبَّي عَبْقَرِيَّتَي، وَصَدَّقَ تَنَبُّؤَاتُي....كَعَرَّافَةِ عَسْرَاءِ، سَاحِرَةً، سَاخِرَةً، فَاتِنَةً، مُتَأَلِّقَةً، أَرَقْصَ وأوهو وَأَتَمَتَّعُ بِحَيَّاتِيِّبَيْنَمَا يُخْلِدُ اللُّصُوصُ حَتَّى قشور إِبْدَاعَاتِي )(واو الشُّكْرَ لَكَ ياإلهي مُذْهِلَةً أَنَا كَالْعَادَةِ)* علمتني ( عَائِلَةُ الْفَوَارِسِ، النُّبَلَاَءَ، الْجَمِيلَةَ، الْمُتَفَرِّدَةَ، الْفَائِقَةَ الصَّائِغَةَ،الرَّحَّالَةَ، سَلِيلَةَ الْمُلُوكِ، وَالْحَضَاَرَاتِ الثَّلَاثَةَ) ...المسروق ( قشور فَكَّرَهُمْ، تعَاليمَهُمْ، وَقَيِّمَهُمِ السَّامِّيَّةَ)- من لصوص قشور إبداعي ، ومن لصة البلدة المتشدقة بالقشور فاطمة ناعوت-أن:(الشَّجَرَةَ الْفَاسِدَةَ، مُنْبَتٌّ كُلَّ الشُّرُورِ)ولو تعلمونإنها ( عِبَارَةُ حَمَلَتْ مُعَنَّى عَمِيقًا، وَحَقَائِقَ مَا خِبْتُ بِعُمْقِهَا)( بَلْ ظَهَرَ صِدْقُهَا طُوَالُ عُقُودِيفَالْأُصولَ الْفَاسِدَةَ السَّيِّئَةَ الْمُعْوَجَّةَ الْمَرِيضَةَ،...تُثْمِرُ دَائِمًا ثمارًا فَاسِدَةً، بَلْ تَفَوُّقُ ثِمَارِهَا الضَّرَرَ...لِذَا، حِينَمَا عَلِمَتْنِي عَائِلَتُي تعَاليمَهَا النَّبِيلَةَ الْمُتَفَرِّدَةَوَعَلِمْتُ أَنَاعَبْرَ تجاروب، وَنِضَالَاتِ الْحَيَاةِ) ...* علمتُ أنها لم تكن قط تعابير مجازية،أو مفاهيم تستخدم لتسليط الضوء على الأفكار...لكن ( كُلُّ تَعْلِيمٍ، وَمَفْهُومَ كانت نَتِيجَةَ حُكْمَةِ نِضَالٍ، وَجِهَادٌ، وأعتراك لِجَوْهَرَ الْحَيَاةِ)لذا، فهمت الآنلما كل لصوص إبداعي، وعائلاتهم، ونسلهم، بلا تاريخ حقيقي ولا مستقبل !!!بل، مجرد لصوص سارقون بلا ضميرلأن ( الْجُذُورُ السَّيِّئَةُ...تَغْرِسُ فِي النُّفُوسِ الْعَادَاتِ، الْمُعْتَقَدَاتِ وَ الْقَرَارَاتُ الْخَاطِئَةُ وَاللُّصُوصِيَّةُمِمَّا يُؤَدِّي إِلَى نَتَائِجِ سَلْبِيَّةٍ، وَشُرُورَ تَظْهَرُ فِي أَجْيَالِ الْأُسْرَةِ الْمُخْتَلِفَةِ.فالمباديء مَا تُبْنَى عَلَى أُسُسِ فَاسِدَةِ ضَعِيفَةِ، وَ غَيْرَ سَلِيمَةٍوَ لَنْ تُثْمِرُ إِلَّا الشَّرَّ، وَ الْأَذَى، وَالْمَزِيدَ مِنَ السَّرِقَةِ)لذا، ابن اللصة مهما حاولنا معهفأن جينات اللصوصية، وعدم الأمانةو- لو أدعى عكس ذلك -فهى مغروسة به ...* فالإنسان ابن بيئته،والسلوك يتشكل كما تتشكل الطينة بين يدي الخزاف.لذا، إن نشأ الكائن في ظلال السوء، والسرقة ،تشرّبهما حتى أصبح فيها أبرع من سابقيه،حيث يُرَسَّخ في نفسه الذي يراه ويعيشه.( فالفضيلة تُعلَّم، بينما الرذيلة تُورَّث )فقد قال أبوالعلاء المعري:( وَيَنْشَأُ نَاشِئُ الْفِتْيَانِ مَنًّا، عَلَى مَا كَانَ عُودُهُ أَبُوهُ ) ،لذا،"الْفَضِيلَةُ تُكْتَسَبُ بِالتَّكْرَارِ، وَالْمُمَارَسَةَ"من هذا المنطلق، اللص الذي نشأ في بيئة يغلب عليها الفساد، والسرقة،ينغمس في فيهما،فتتشكل طبيعته، وأخلاقه وفق الذي تلقاه من قدوة، وسلوك.( فَالْبِيئَةُ هِي الْمُعَلِّمُ الْأَوَّلُ، وَكَمَا تُغْرَسُ الْبُذورُ، تَكَوَّنَ الثِّمَارُ)* كما والدي العبقري المتصوف، المقارن بين الديانات، خبير التاريخ،المؤرخ، الفيلسوف، الفائق الصائغ علمني( لْفَضِيلَةُ هِي الْخَلْقُ الطَّيِّبُ،وَالْخَلْقَ ينمو بِالْإِرَادَةِ، فَإِذَا اِعْتَادَتِ الْإِرَادَةَ شَيْئًا طَيِّبًا سَمَّيْتُهَذِهِ الصَّفَّةُ فَضِيلَةٌ،...وَالْإِنْسَانَةَ الْفَاضِلَةَ هِى أَنَالِأَنَّنِي ذَاتُ خَلْقِ طِيبٍ، اِعْتَدْتُ أَنَّ أَخْتَارُ الصَّالِحَ، وَالْخَيْرَوَلَوْ ظلمموني، وَسَرَقُونِي...أُؤَمِّنُ أَنَا...أَنَّ اللهَ هُوَ الَّذِي يَرُدُّ الْحُقوقُ، وَكُلُّ الْمَسْلُوبِ، أَضِعَافَ مُضَاعَفَةٍ،مِنَ اللُّصُوصِ، وَمِنْ نَسْلِهِمْ، وَمِنْ أَمْوَالِهِمْ، وَصِحَّتَهُمْ، وَحَيَاتَهُمْ)* كَمَا عَلِمَتْنِي وَالِدَتُي الْجَمِيلَةُ، الْبَهِيَّةَ، مَنَارَةَ النَّضِرَةِ، وَالْحَيَاةَ الكارمينا الرَّائِعَةَ، زَهْرَةَ الْقَرَنْفُلِ...أَنَّ( التَّقْوَى، وَالْوَرَعَ هُمَا الطَّرِيقُ الْعَمَلِيُّ لِأَكْتَسِبُ الْفَضَائِلَ، وَعَلِمَتْنِيكَيْفَ أَعَالَجَ كُلُّ نَقْصٍ، وَرَذَائِلَ،لِكَيْ أَتَحَلَّى بِالْفَضِيلَةِ، وَأَتَمَتَّعُ فِي نِعْمَ بِيئَتُي الصَّالِحَةُوَأُمَارِسُ الْعَمَلَ الصَّالِحَ، وَالْفَضَائِلَ مِنَ الْقَلْبِلِأَقْتَنِي الْفَضِيلَةَ بِبَذْلِ الْمَحَبَّةِ، وَالْعَطَاءَ الْغَيْرَ مَشْرُوطٌ، مِرَارًا وَتَكْرَارًا)* كما علمني عمي الشاعر، الأديب ناجي(مُمَارَسَةُ الْفَضَائِلِ بِتَدْرِيبِ نَفْسِي، وَتَهْذِبُهَا، وَتَرْسِيخَ عَقْلِيَّتِي الْفَاضِلَةِ،فَالْفَضَائِلَ الْخَلْقِيَّةَ، تَكْتَسِبُ بِالتَّكْرَارِ، وَالْمُمَارَسَةَ مِنَ الْمُنْشَأِ الْأَصْلِيِّ، لِلنَّبْتَةَ الطَّيِّبَةَ ) ،**** من ( كِتَابِيُّ لَحْظَاتٍ مِنَ الضِّعْفِ الْجُزْءَ الثَّانِي )بأسلوب مبسط ،للعامة ...لما أبن اللصوص لص مثلهم بل قد يفوقهم في الصفاتمن منطلق مفهوم، وراثة السلوك، وتأثير البيئة الاجتماعية،في تكوين شخصية الكائنات الحية* البيئة والقدوة:فالذي ينشأ في بيئة يغلب عليها الفساد،حيث يكون الوالدان، أو أحد الوالدان،...لصًا و يتصرف بطرق غير شريفة،يتعرض إلى نموذج سلوكي فاسد، بينما يراه طبيعيًا.ومن ثم، يصبح من الصعب عليه،( تمييز الفارق بين الأخلاقي ، وغير الأخلاقي،فيتبنى السلوك السيئ بشكل تلقائي ويكرسه في حياته) ...* العوامل النفسية والاجتماعية:الكائنات الحية تميل إلى تقليد سلوكيات ذويهم،...خاصة في سنواتهم الأولى.إذا كان الوالدان، أو أحدهما نموذجًا للسرقة و الاحتيال،فإن نسلهما، يشعر بأن هذه السلوكيات مقبولة،و مشروعة في بيئته لتحقيق أهدافه !* التنشئة والعوامل الوراثية:هناك نظريات في علم النفس، والاجتماع،...أشارت إلى أن الجينات، قد يكون لها تأثير ضئيل مقارنة بالتنشئة.ومع ذلك، البيئة التي تشكل، للكائن أولى مراحل حياته ...هي التي تحدد تصرفاته، وتجعل"أبناء ونسل عائلة اللصوص"...يعيدون إنتاج تلك السلوكيات،بل ويتفوقون في اللصوصية،بسبب استمرارية التعرض، للمؤثرات السلبيةلذا، أقترحت منذ عام وبضعة أشهر على اللصةأن تترك لنا أبنها من طيف التوحد، لنرعاه بالمؤسسةعلى أعتقاد خاطيء، إنه طفل لأنه ظهر منذ عامان !!!مع المسروقات الفجةوالمكثفة من قشور إبداعاتي، ومن حكاياي عن صغيري، و كتاباتيونضالاتي عن طيف التوحد !!!وقد كانت تخبئه !!!لكن، حينما أبلغوني إنه شاب!على مشارف الثلاثون!!!علمت أن الوقت قد فات للأسف، وصار نسخة منها* مبدأ الأشر :نسل اللصوص يصيرون، أشر منهملأن الأجيال اللاحقة تأخذ السمات السلبية، وتضاعفها...واللصوصية،فالتصرفات الغير سوية،ليست بالضرورة ناتجًة عن الوراثة البيولوجية فقط ،بل تكون نتيجة تراكم العوامل البيئية والنفسية،مما جعل اللصوص، و لصة البلدة ونسلهم ،...ينغمسون في السلوكيات السلبيةبشكل أعمقو يصيرون أقل مقاومة للشر، والفساد،( وَمَا يَنْحَازُونَ لِلسُّلَّامَ، وَاِلْحَقْ، وَالشَّرَفَ، وَرَدَّ الْحُقوقِ، وَالسُّلَّمَ )لذا، اللص ما يحمل من صفات البشر سوى قسوتهم،مجرم بلا رحمة، جسد يمشي بين الناس كالظل،ما يترك وراءه سوى بصمات باردة، على أشياء مسروقة و ليست له !عقله خاوٍ ككهف، ما يحمل فكرة، أو حكمة،قلبه، صحراء لم تذق قطرة حب،وروحه، ظلال باهتة من أحلام، ماتت قبل أن تولد-محفوظة بالبصمة الإبداعية من كتبي يا لصوص لو سرقت هرجع حقوقها-هاهاها* لصة البلدة فاطمة ناعوت وبقية اللصوصتقتات، وتتشدق حنجوريًا ...منذ عام 2007 ، من قشور فكري، وقشور إبداعيكما تقتات الطفيليات من بواقي جسد مستضيفها،تسرق من قشور عقلي، هباء تذرية الريح !وتقتنص، من نزف مشاعر قلبي،وليتها تتغذى، وتتهذب، وتستقيم في فعلها!أو تؤثر في غيرها بالمساحة المسروقة، بقشور إبداعي للنشر !!!بل تلتهم الفرص، والجهلاء، لتتشدق!!!وتعمل شو !!!تحقق به المزيد من السرقات، والخداعلأنّها عاجزة عن فهم، أيٍّ من كلمات المحبة!تكفر بالحب والأخلاقوتستخدمه كما الشيطان، يعظكما الجائع، يرى قطعة خبز في يد غيره،فتسلبه وما تشعر بالشبع،* كل اللصوص، وعائلاتهم، ولصة البلدة سارقة قشور إبداعي،ونسلهملم، ولن يعرفون اللذة التي تأتي من عطاء المشاعر، وبذل المحبة ،فهم عدوٌ لكل المشاعر الصادقة ، والطاهرة.هؤلاء اللصوص، يمثلونوالجراءة ، لكنهمبالحقيقة ضعفاء،جبناء، بلا حول ولا قوةهرب من داخلهم ...( عِشْقٌ، وَخَشْيَةَ اللهِ )فلا يملكون شيئًا، بذواتهم.بل مظهر زائف، مفبرك ومستعار من اللصوص ،برامج التحسين، والهكر الفاشلون للترويجهاهاهاو( كُلُّ الَّذِي يَسْرِقُونَهُ، ينطفيء دَاخَلَهُمْ،كَأَنَّهَا مَصَابِيحُ وُضِعَتْ فِي غُرْفَةِ مُعْتِمَةِ، تَبْتَلِعُ الضَّوْءُ وَلَا تَعْكِسْهُ )* لذا يظل اللصوص منبذون، وفي وحدًة قاتلة،منفصلًون عن كل المعاني الحقيقية، للحب والإنسانية...كأنهم حكمٌوا على أنفسهم، بالنفي من أرض البشر.إنهم التائهون، الذين ما يملكون اتجاهًا، ولا هدفًا،ولا حتى ذاتهم، !يهربون من حبٍ مجاني لله،لأنهم ما يعرفونه،ويقعون في فخ فراغٍ،ما يملك الهكر، ولا الحسابات الزائفة، ولا الشو الكاذبالقدرة على ملئه، فتبقى حياتهم، كسيرتهم، وأفعالهم الشريرةظلالًا باهتة، وسط عالم من الألوان،التي ما يقدرون على فهمها،و أن سرقوا إبداعي كاملة وليس قشوره !* تحليل شخصية، لصوص قشور إبداع المشاعرومنهم لصة البلدة فاطمة ناعوتبلا رحمة، وعاجزون عن الحب ،يسرقون فكر ومشاعر الآخرين،لياوهمون أن لديهم فكر قد يُعمَّق !!!* الفراغ الداخلي:شخصيات عاجزه عن الحب وتفتقر للعواطف،مما يجعلهم يعيشون في خواء الفكر، والروح، وعذاب أبدي.فاللصوص كشخصيات تحمل ظلامًا داخليًا عكسوا انعدام المعنى،وصارت السرقة وسيلة لمحاولة سد الجوع، والفراغ الوجودي،يعيشون القسوة كدرعٍ ومظهرًا ، يخقي الكبت، والخوف،من انكشاف ضآلتهم، وضحالتهم الفكرية ، والسلوكية، والإنسانية .يتخفون وراء السرقات، والنسخ ،لأخفاء العجز، والكبت، والفشل في تكوين روابط إنسانية طبيعية،قائمة على ممارسة أساليب الحياة السويةّ وتبادل العطاء !* الاغتراب الوجودي والعزلة والاغتراب:لصوص المشاعر شخصيات مغتربة عن العالم وعن ذاتها،يعيشون على هامش القيم الإنسانية ،ويفتقرون للتواصل الروحي مع الآخرين.هذا الاغتراب، يعبر عن حياة تسودها الوحدة، والانفصال ،...عن أي معنى للحب ، أو الإنسانية،مما يجسد حياتهم، كظاهرة وجودية باردة،يعيشون بيننا، ولكنهم ما يحبوننا ، وما ينتمون لنايجدوننا، كوسيلة، وفرص للإستغلال، والانتفاع مناوبينهم وبيننا انعدام الارتباط،...أنهم (كَائِنَاتٌ فَقَدُوَ بَوْصَلَتُهُمِ الْأخْلَاقِيَّةُ وَالنَّفْسِيَّةُ،وَيُعَانُونَ مِنَ اِنْقِطَاعِ التَّوَاصُلِ حَتَّى مَعَ ذُوَاتِهِمْ )،لذا سرقاتهم محاولة لتعويض النقص، والفشل، والجهل، والعجز عن الكتابة والتأثيرعبر الاستيلاء على الذي ينقصهم. وهو كثيير وما يعوض ..* التضاد والتناقض النفسي، والموت الداخليحيث تتجلى في شخصيات اللصوص،صراعات داخلية، غير مرئية،إذ يُظهِرون ، قسوةً ولامبالاة،بينما هو يحترقون من الحسد، والفشل،...ويعترفون بالعجزوعدم القدرة على الشعور بالحب،والتعاطف من الاساس!مما يبرز النقص، وتعويض العجز ،بسعى اللصوص للتواجد، والشو عبر السرقة،بينما يظلون محرومًون، من فهم المشاعرويحترقون، من كبت التعبير، والتمثيل،و يدّعون بالمسروقات أفكار ما تمثلهم،بينما يميتون أنفسهم ،وهم(يُخْلِدُونَ قشور إِبْدَاعِيَّ الْمُعْتَمَدُونَ عَلَيْهِ كُلِّيًّامِمَّا يُخْلِدُنِي وَيَجْعَلُنِي أُسْطورَةُ أبَدِيَّةُ مُخَلَّدَةُ لِلْإِبْدَاعَ وَلَا فِي أحْلَى مِنْ هِيِكَ)هاهاهافالسرقه من قشور أفكاري، إبداعي،تجعلهم يعيشون في صورة زائفة؛ كغطاء هشّ يخفي عجزهمويقتلون نفسهم الداخلية كل لحظة،من الخوف من اكتشاف فقرهم الداخلي !* البنية النفسية المتضاربة للصوص، والانعدام الأخلاقي...يتجلى اللصوص، كنموذج لمن فقدوا البوصلة الأخلاقية،... فلا يستوعبون معاني الخير، ولا أعماله في سياق إنساني حقيقيبل، يعيشون الاحتياج الداخلي للتواصل !لذا، السرقة كمحاولة فاشلة منهم، للتملك، والتعويض،عكس ضعفًا خفيًا...لمحاولة تعويض الاحتياج غير المشبع، للشعور بالقبول المجتمعي،عبر السرقة،!!!مما يدمرهم، ويقضي على، المتبقي منهم !* اللصوص رمز السطحية الفكرية ،الاجتماعيةحيث يستولي اللصوص على ما لا يفهموه، أو يقدّروه بصدق!وما يعبر عن رؤيتهم الفكرية، الاجتماعية، وعقيدتهم الدينيةهاهاهافيخدعون أنفسهم، بينما هم يعتقدون أنهم يخدعون الله، والناس !!!ويجردون أنفسهم من الآدمية، ويفقدون هويتهم الأصلية !ويضيعون في قشور هويتي، وقشور، مشاعري، بسرقة ونسخ قشوريمما جعلهم يعيشون القشور، والخواء ، وغير متسقين مع ذاتهم، ومعايير المجتمع* أبعاد وجود واللصوص والعجز عن الكتابة والتعبير والفهم وليس الحب فقط ...اللصوص بالسرقة قد حولوا أنفسهم لأشياء وليسوا كائنات عاقلة؛سعوا لامتلاك ووهم التأثير والسيطرة على عقول الآخرين،!فيما أصبحوا هم ذاتهم بلا معنى حقيقي!مغتربون عن الحقيقة والمباديء والقيم الجوهرية للوجود البشري ذاته !يعيشون عجز عن الحب وفقدان للكينونة السويةففاقد الشيء قد يعطيه لكن الغير مؤمن فيه أو من ما يفهمه !ما يستطيع أن يعطيه !مما مثل بُعدًا أعمق من مجرد قصور عاطفي؛إنه فقدان لمعنى الحياة بحد ذاتها،إذ اللصوص يُختزلون وجودهم في السرقة والأدعاء السطحي والشو الفارغ،دون وجود إو تأثيرلذا اللصوص وعائلاتهم ونسلهم كائنات فاقدة للإنسانية،محاصرين في دوامة السرقات واجترار الحسد و القسوة والاغتراب،يتغذون على الذي ليس لهم من فشور إبداعي ،ولكنهم حتى بعد إنكشافهم ونهايتهم المخزيةيظلون عاجزًون عن فهم أو المشاعر الشامية والتمتع بجواهرها الثمينةوالشعور الحقيقي بالفرح والإشباع والتألقأكتفي بها القدر من التحليل* الله قد منحني المحبة المجانية، فصار آلاف من الصالحون يتواصلون معيويرسلون المسروقات من إبداعيلدرجة أنني، وفريق عملي أصبنا الذهول !!!وصار الجميع يتسابق للوصول لأصل السرقات من إبداعيهاهاهاوكل من قرأ المسروقات المفضوحة الخسيسة ...!!!(مَجْدُ اللهِ الْقَادِرِ عَلَى رَدِّ الْمَسْلُوبِ)...سَأَفْضَحُ كُلُّ لُصُوصِ الْإِبْدَاعِ، فِي الْوَسَطِ المهتريء تُبَاعَا )ولن،( يُهِمُّنِي اللُّصُوصُ، مِنْ لُصُوصِ النَّشْرِ، الَّذِينَ قَضَوْا عَلَى سَيْرَتِهِمِ الطَّوِيلَةِوَسَوَّلَتْ لَهُمْ نُفُوسُهُمْ سَرقَتُي " يَا سعاد" ) !!!(وَالرَّبُّ قَادِرٌ أَنَّ يُرِدْ لِي جَمِيعُ حُقُوقِيٍّ، مِنْهُمْ، وَمِنْ ذَوِيهُمْ، وَمِنْ نَسْلِهِمْ، وَمِنْ أَمْوَالِهِمْ، وَحَيَاتَهُمْ)حِينَمَا،( أَكَشَفَ الْآنَ عَنْ كُلُّ هَذِهِ السَّرِقَاتِ مِنْ قشور إِبْدَاعِيٌّ...(مَا أَنْتَقِمُ أَنَا)لَكِنَّ،( أُؤَرِّخُ الْحَقِيقَةَ لِلْأَجْيَالَ، وَأُعِيدُ الثِّقَةَ لِقَلُوبَ الصَّغَارِ الْحَالِمُونَ،الْمَوْهُوبُونَ الْمُبْدِعُونَ، وَأُحَرِّرُهُمْ مِنْ رُعْبٍ وَقُيُودٍ،أَنَّ هُنَاكَ، اللِّصَّ الْقُوِّيَّالَّذِي سَيَسْرِقُ إِبْدَاعُهُمْ ! وَيَقُومُ بِالتَّرَبُّحِ، وَالشَّهْرَةَ، وَعَمَلَ كِيَانِ فَكُرِيِّ مهتريء،وَيَنْشُرُ لَهُ مُسَاعِدُو اللُّصُوصِ السَّرِقَاتِ مِنْ إِبْدَاعِ الْمُبْدِعِينَ !!!)و(هُمْ بِحَقِيقَةِ الْأَمْرِ مُجَرَّدَ لُصُوصٍ، فَقَاعَاتٍ جَاهِلَةٍ، مُشَرِّدَةً، مُشَوَّهَةً،بِلَا فِكْرٍ، وَلَا مَشَاعِرُ وَعَاجِزُونَ عَنِ التَّعْبِيرِ، وَالْكِتَابَةَ)لِذَا،( كُلُّ حَرْفِ سَلْبٍ مِنْ إِبْدَاعِيٍّ، وَإِبْدَاعٌ كُلَّ مُبْدِعُو الكون،سَيَرُدُّهُ الرَّبُّ بَرَكَاتٍ مُضَاعَفَةٍ)(هَذَا يَقِينِيُّ فِي الرَّبِّ، حَدَّ الإيقان بِكُلُّ وَعْدٍ، مِنْ وُعُودِهِ الْمُقَدَّسَةِ)لأن الذي يهمني الآن ك مارو :أن( يفهم و يعي ويعرف العامة والبسطاء الحقيقةوليس الحصول على حكم فقط برد حقوقي) ...لأن الهكر والفيك أكونتس يروجون لهبينما( يُسْعِدُنِي تَرْوِيجُهُمْ لقشور إِبْدَاعِيٌّفَقَدْ حَقَّقَتِ الْمُعَادَلَةُ الصَّعْبَةُ هاهاهاوَصَارَ لقشور إِبْدَاعِيٌّ قشَوَّرَ الْبُنْدُقُ قَيِّمَةٌ أَيْضًاوَلَيْسَ قلَبِّ الْبُنْدُقَ لِإِبْدَاعَي الْأَصيلَ فَقَطْ )هاهاهالأن كل كلمة حسنةتقال، عني ، وعن إبداعيهى( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِكليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِشَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكاياالْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِيإلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَإلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِإلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِمَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِإلَهَةَ الطبشورإلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّتُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِوَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِيإلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّإلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّوقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِيمَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّأَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِأَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِانْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِلِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّةإلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِالطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَإلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِ
عناوين مشابه
أحدث إضافات الديوان
إضافة تعليق - (( user.name )) - خروج
ادارة موقع الشعر (( comment.message.user.name )) (( comment.message.user.name ))
(( comment.message.text ))
لا يوجد تعليقات.