إلهة العشق مريم الصايغ كليوباترا العاشقة.شهرزاد شعر رواية حكايا.ماسة جبل النور.إلهة الساعة الخامسة والعشرون وخفايا خبايا الأبجدية.ترد: جزاء زوج لصة الخيانة يحصد. بينما العشق مالديه وقتٌ ليتسلى بأوهام،فالحب ليس مقالات لنرد - مريم الصايغ

إلَهَةُ الْعِشْقِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ كليوباترا الْعَاشِقَةَ.
شَهْرَزَادُ شِعْرِ رِوَايَةِ حكايا.
مَاسَّةُ جَبَلِ النُّورِ.
إلَهَةُ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعِشْرُونِ .. وَخَفَايَا خَبَايَا الْأبْجَدِيَّةِ.
تَّرَدٍّ: جَزَاءُ زَوْجِ لِصَّةِ الْخِيَانَةِ يَحْصُدُ...
 
بَيْنَمَا الْعِشْقِ مالديه وَقْتٌ لِيَتَسَلَّى بِالْأَوْهَامِ، فَاِلْحَبْ لَيْسَ مَقَالَاتُ نَرْدٍ عَلَيْهَا
 
جَزَاءُ زَوْجِ لِصَّةٍ يَحْصُدُ الْخِيَانَةُ..
بَيْنَمَا الْعِشْقِ مَا لَدَيْهُ وَقْتٌ لِيَتَسَلَّى بِالْأَوْهَامِ،
فَاِلْحَبْ لَيْسَ ثَمَرَةً تُقْطَفُ فِي غَفْلَةٍ،
وَلَا سَرَابًا يُلَاحِقُهُ اللُّصُوصُ وَلَا مَقَالَاتُ مَسْرُوقَةُ نَرْدٍ عَلَيْهَا هاهاها
 
 
الأصدقاء الإعزاء .. عزيزتي ... عزيزي ...
من حضن حياتو أنا .. حبيبي الأبدي ....
بدي سلم عليكم بالسريع
لأننا كتير مشغولين بغرامنا ها الأيام
وما عنا وقت نضيعه بالتفاهات هاهاها
مع ألاعيب مغارة و عائلة لصوص وزوج لصة بلا كرامة ولصة حاقدة بلا شرف ولا أخلاق
 
ليس لدينا وقتٌ لنتسلى بالأوهام،
فالحب ليس ثمرةً تُقطف لتسرق بغفلةٍ،
ولا سرابًا يلاحقه اللصوص. !!!
 
العشق .. شغفٌ بالقلب ما يهدأ،
نبراسٌ للعيون ما يغشيه ظلام... !!!
 
يا عائلة اللصوص ،/ إن كنتم تظنون حبنا سهلٌ كلعبة،
يُسرق وتُخفى آثاره.
هاهاها
 
للكون بكل لحظة نُعلن:
الحب ليس غنيمة ،
بل هو حاكمٌ أعماقنا،
ما تناله الأيدي العابثة
وما تزلزل عروشنا الأكاذيب والخدع.
إذا كنتم تظنون أن بإمكانكم شغل برهة من وقتنا،
أنتم واهمين...
 
فالجذور التي خلقتنا أعمق من كل خديعة،
وأقوى
فالحب ليس لعبة تُخطف أو لحظة تُباع.
هو حقيقة تُسكن أعماقنا،
تتحدى الزمكان والأوهام.
 
بينما تضيع عائلة اللصوص بمحاولاتها الفاشلة،
 
الكون يعرف ...
أن الحب ما يُمتلك، بل يُحيا، وثبت ويتأصل أكثر مع كل محاولات الخداع
 
عقود ومختلف اللصوص وشتى المحاولات
عبرت تحت أقدامنا
 
العشق يزداد قوة فينا.
لنُعلن:
الحب ما يتسلى به، وما يسرق
بل يُسطر في سفر الحياة
بدماء الصدق وحده
 
عشقنا مو غنيمة تُغتصب/ لكن ! من وين تعلموا ؟!!!
 
فما يعلم عن العشق سوى من ذاقه وامتلكه !!!
 
الحب .. ليس ملكًا ماديًا يُسرق أو يبدل!
هو روحٌ تتجدد بأعماقنا،
تتساقط كأمطارٍ تروي الأرض العطشى،
تغلغل فينا حتى صار كيانانا...
 
من أنتم يا نكرة !!!
قد حاول من قبلكم ملوك وأمرا ...
حاولوا سرقته مراتٍ ومرات،
 
بينما أعلنوا أن العشق .. الذي نبض فينا
ما يمكن أن يُسلب،
 
قوةٌ أبدية تتحداهم جميعا،
وكلما حاولوا اقتلاع بذرة،
نما فينا جذوره وتفرعت أكثر وأكثر ...
 
أعلنا .. و نعلن انتصار العشق،
مو على هدول فقط، الغوغاء البؤساء السارقين ...
بل على كل زيفٍ حاول أن يقترب
 
هاهاها
ظنت عائلة اللصوص
أن عشقنا مجرد ألف ثمنمائة مقال ويزيد .. تُسلب،
هاهاها
 
نعلن عبر لحظاتنا الفارقة الممتدة ...
واليوم أنه كالعطر في الأرياح الكونية ،
ما يُحجز وما يتبدل وما يخفت وما يُستعبد...
كلما اقتربوا منه، اتسع ملكه بالأرواح،
وكلما حاولوا سرقته، تجذر أكثر في أعماقنا.
 
فعشقنا،
يا من تحاولون التلاعب معه، ليس مقالات تُتداول،
هاهاها
 
بل هو روحٌ مخلدة شريفة أبدية ...
ما يطاله الخداع وما يختبئ خلف زيف الأقنعة.
انتصرنا للأبد ...
لأن الرب مصدر الحب .. لذا الحب ما يُسرق،
عبر العقود ولليوم...
يُولد عبر اللحظات الفارقة الممتدة...
وبكل لحظة تنبض فيها الحقيقة...
 
مشردون بؤساء حاقدون مرذلون مفضوحون....
أنتم ...
في معركةٍ ما يُقاس فيها النصر بالسرقة
ولا سيناريوهات النشر ولا بشتى الحيل،
 
 
أعلنا عبر لحظاتنا الممتدة الفارقة و اليوم.. انتصار الحب...
بينما
عائلة اللصوص لن يدركوا أبدًا
أن الحب ليس شيئًا يُستولى عليه،
بل هو نارٌ ما تطفئها السرقة والخيانة،
وشمسٌ ما تغيبها الأباطيل!
 
اليوم، نكتب حروفًا جديدة:
حبنا صار أقوى، وأعمق، وأبقى ...
 
 
عندما توهمت عائلة اللصوص أن الحب مقالات تُستلب،
هاهاها
عرف الجميع
أنهم بؤساء .. ما عرفوه وما عاشوا يوما
لم تمتلكهم القوة التي تتجدد بأرواحنا
كلما حاولوا سرقته.
 
اليوم، نعلن انتصار الحب
على السرقة والخداع،
فكلما زادت محاولاتكم البائسة،
صار عشقنا أعمق،
وأشدَّ جسارة ورسوخًا،
 
متيمان حبيبي وأنا .. وأعلى من أن يمسّنا الزيف...
 
يا من سرقتَم من قشور المقالات مليارات كلمةٍ،
تظنُّون أنَّ الحبّ
يُقاسُ بحروفِ الزَّيفِ والسرقة!
 
حينما سرقت عائلة ومغارة اللصوص قشور كلمات الحب،
ترسخت المعانى أبديًا في قلبٍ ما يُغشى...
 
لصوص المقالات والكلمات .. ما يسرقون سوى الهراء ،
 
أما العشق ...
فمكتوب بحبر القلب ملأ كل الآفاق
 
حينما سرقت مغارة وعائلة اللصوص...
سرقوا قشور مزورة مغلوطة لكلمات ما تغني،
 
بينما ترسخ المعنى محفورا في ثنايا قلب ما يسلب
 
 
وإنَّ حِقدَكَم نارٌ أنتَم تأكُلُونها
سيُحرقُ قلوبَكم جدباء العُقَولِ
 
أما حبيبي وأنا، فالهوى في صدرنا
ارتفعَتْ
أوتادُهُ، فاستظلَّ النجمُ بالمُقَلِ
 
تعالَوا، أظهرْوا قِناعَ السوءِ في سفهٍ
لترى الأنامُ وتشهد
بأنَّ الخُبثَ بالعَجلِ
 
أنتَم وضعُاء بالكذبِ والسرقة مغلفون ...
عجزُ النفوس، ونقصُ النفسِ في عِللِ
 
أما
حبيبي وأنا، فإنَّ النورَ يُرشدُنا
طُهرُ القلوبِ، وأشجارُ الهوى العَذِلِ
 
فامضِوا، ودَعْانا
نعلو فوقَ أضْعُفِكمْ
كالسَّيفِ نقطعُ ما بالنَّجْدِ مِن شُغُلِ
 
فإنَّ الذي بيننا أسمى من الدَّنايا،
فدعْوا أحلامَ لصٍّوص
تتهاوى دونَما أملِ.
 
 
يا سرِاقَ الحُبِّ، ما أدناكَم من خَلَلِ
تحسبُون القلبَ كالأوراقِ في المَهَلِ
 
ظننتَم أن الهوى كالنصِّ تخطفونهُ
أو كالمدادِ على الألواحِ في الطَّللِ
 
لكنَّ
حبًّا كريمَ نبيل النفسِ معطاء للأبد ...
ما وهنَتْ حُدودُهُ
لغريبِ الخلقِ والسرقة والدَّجلِ
 
أتسرقُون الشوقَ من أعين مستنيرة مُبصرةٍ؟
وهل يُباعُ ضياءُ للشمسِ في الأجلِ؟
 
يا عائلة لصوصَّ من وهمٍ،
فاشلون في أرتجال حروفكم !!!
تسرقون قشور كلماتنا في كومنت
هاهاها
وفيك أكونتس ليهللون
هاهاه
أهذا سيناريو السرقة الجديدة
هاهاها
أم إرهاصات جنون !!!
ارتجلتْ
فيهِ الأكاذيبُ كالأقوامِ في الجدلِ؟
 
يا ويحَ زوجٍ سرق وكتب لغبية عقل ...
تلتمس الفرص لتبيعُ العهدَ ...
عجوز ضعيفة العقل .. سارقة النكبات والسرطان والموت ... !!!
النارُ أولى بكم من جنةِ الأملِ
بمزحة أضحت بها عائلة مغارة لصوصُ
تداس تحت كل قدم...
 
آلهة العشق.. نحن !!!
ملوكَ الحبِّ نحن...
لسنا عن عبثٍ
ويا لعجبِ الزمانِ الزائفِ الخَطِلِ!
 
فامضِ، فقد باتَ حبُّ القلبِ أرفعَ من
خداعِ نفسٍ تُسمّى خائنة جدباء العقل
و زوجَ عائلة مغارة لصوص موهوما إنه رجلا !!!
 
أو .. هاهاها
تعالَوا، تعلموا كيف تُكتبُ الحكايا،
بحبر القلوب.. والصبر.. والصدق... والدموع.. والبذل.. والتضحيات.. والعقود ...
عبر العصور والدهور ...
 
لكن ...
ولا أهلاً بكم بساحةٍ ...
ما تليقُ سوى بالكُتَّابِ والمبدعون...
 
مو عائلة ومغارة لصوصِ حاقدون.. بائسون.. عاجزون.. سارقون.. أغبياء ... !!!
 
 
 
( كُلُّ الْأَيَّامِ وَنَحْنُ جَمِيعَا بِخَيْرٍ وَسَعَادَةِ وَرُقِيٍّ ونَبْلٍ كَوَدِّ الْأخْلَاقِ الرَّفيعِ ...
مُنْتَصِرِينَ عَلَى لُصُوصِ الْمَقَالَاتِ وَالْفِكْرِ وَكُلُّ دراكولات الشَّرَّ وَالْفَسَادَ وَالْإِجْرَامَ
وَالْإِرْهَابَ وَالتَّنَطُّعَ
مُنْتَصِرِينَ بِالْحُبِّ وَالْحَقِّ وَالْخَيْرِ وَالرُّقِيِّ وَالنَّبْلِ )
 
يُعْظِمُ اِنْتِصَارِيٌّ بِالرَّبِّ الْقَدِيرِ ...
فِي كُلُّ كَشْفٍ لِسَرِقَةً مِنْ قشَوَّرَ إِبْدَاعِيٌّ...
الرَّبُّ عَظِيمُ قَدِيرُ متحنن صَانِعَ الْعَجَائِبِ...
 
* لأن كل كلمة حسنة
تقال، عني ، وعن إبداعي
هى
( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)
( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،
مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)
 
لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِ
 
كليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِ
شَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكايا
الْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِي
إلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَ
إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِ
إلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِ
مَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
إلَهَةَ الطبشور
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّ
تُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِ
وَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِي
إلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
إلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
وقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِي
مَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام
“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”
إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّ
أَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِ
أَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ
حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،
إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِ
انْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّة
إلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِ
الطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَ
إلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِ
إلَهَةُ أَصيلُ الْإِبْدَاعِ وَالْفِكْرِ وَإِرْثِ كُنُوزِ الْأَجْيَالِ
إلَهَةُ الحضارو وَالْمَتَاحِفَ وَالتَّأْرِيخَ
حَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ وَخِدْمَةَ طَيْفِ التَّوَحُّدِ
خَبِيرَةُ التِّقْنِيَّاتِ الْإعْلَاَمِيَّةِ وبروفيسور الْإعْلَاَمَ
إلَهَةُ ثَقَافَاتٍ وَعُلُومِ الْإِبْدَاعِ وَالْبَهِجَةِ صَانِعَةَ الْفَرَحِ عَلَى دراكولا اللِّصَّةَ
إلَهَةِ الْمُوسِيقَى وَالْأَنْغَامِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ عَازِفَةَ أوكتاڤُ الْحَيَاةَ
إلَهَةٍ إتيكيت الْإِبْدَاعَ لها خَفْقُهُ بِكُلُّ قَلْبِ
إلَهَةٍ الشِّعْرِ حَفِيدَةٌ العمياء التي أَبْصَرَتْ
إلَهَةُ دُوَارِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
إلَهَةُ الْقَمَرِ وَزَهْرَةِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
الْإلَهَةُ مَالِكَةُ بَهَاءٍ أَفَرَاحِ الْحَقْلِ فَتَاةَ الْحَقْلِ الْمُنْتَصِرَةُ
اِنْتِصَارُ إلَهَةٍ الحِكَايَا الرِّوَائِيَّةُ الْحَكَّاءَةُ بروفيسورمَرْيَمَ الصَّايِغِ
وَ حِكَايَا الْمَرْأَةُ وَ الثُّعْبَانُ الْحَكِيمُ وَالْعَقْرَبُ
الْكَاهِنُ الْمُؤْمِنُ وَ بَائِعُ الْجَرَائِدِ اللَّاعِنُ
 
مَرْيَمُ الصَّايِغِ الْإِلَهَةُ الْخَلَاسِيَّةُ الْأَرْمِينِيَّةُ الْفِينِيقِيَّةَ الْفِرْعَوْنِيَّةُ
الشَّاعِرَةَ الْحَكَّاءَةَ
إلَهَةِ االْعِشْقَ الْمَعْشُوقَةَ الْفَاتِنَةَ بِأَشْعَارِ الْفَتَى اللِّصَّ
 
عَبْقَرِيَّةَ قَانُونِ الْحُبِّ شَارِحَةَ مُحَلِّلَةَ مَرَضِ نَقْصِ الْحُبِّ
الشَّاعِرَة الْأَدِيبَة الرِّوَائِيَّة إلَهَة فَعَلًّ قَانُون الْحُبّ
بِالْمَحَبَّة الَّتِي ماتسقط
 
انتصارإلهة النَّدْوَاتِ الشَّاعِرَةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ أَحَدَى تَجَسُّدَاتُ الْإلَهَةِ أَثَيْنَاأَثَيْنَا ب123 سَنَةً
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ النِّضَالِ غوانيين الشَّاعِرَةَ مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِنِضَالِ رُعَاةَ الثَّقَافَةِ
 
اِنْتِصَارُ الْمُفَكِّرَةِ السِّيَاسِيَّةِ إلَهَةَ النِّضَالِ الثَّوْرِيِّ التَّحْلِيلَ الْإِبْدَاعِيَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
عَلَى سَارِقُو الثَّوْرَاتِ وَالثَّرْوَاتُ عَبْرَ الزمكان
 
شَاعِرَةَ الفرنسيسكا إِبْنه مَحَبَّةَ سِلَامِ الْقِدِّيسِ فَرَنْسِيسَ الأسيزي
الْمُنْتَصِرَةَ بِعَامِ كَهْلًا يَتَوَكَّأُ ع عَصَاهُ
 
و كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ تُغَنِّي عَلَى لِصَّةِ الْمَوْتِ
اِنْتِصَارَ إلَهَةٍ أوركسترا الْحَيَاةَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَسْبِيحِ كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ
 
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الضَّمِيرِ مَاعَتْ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ.
لَمْ أَتَسَبَّبْ فِي دُموعِ إِنْسَانٍ.
بُورْسَعِيدٌ وَتَأْرِيخُ الْحَافِظِ الْعِرَاقِيِّ عَلَى لِصَّةٍ تَعِظُ
 
الرَّبِّ الْعَدْلَ يَنْتَصِرُ لِحَقَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِ قشور إِبْدعهَا
اِنْتِصَارَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ حَفِيدَةَ آلِهَةِ الْحَقِّ آرامازد وَرَعٌ
بِذِكْرَى مُفِيدِ فَوَزِّيٍّ وَأَمَالَ الْعُمْدَةُ
 
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِهَا لِمُبَادَرَاتِ التَّنْمِيَةِ السِّيَاحِيَّةِ أتوبيس الْإِبْدَاعَ
وَإهْدَاءَ الْجَائِزَةِ لِلْفَاعِلُونَ بِمَدْرَسَةِ إِحْيَاءِ التُّرَاثِ الْحَضَاَرِيِّ مُنْذُ الْعَامِ 1955
 
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ السِّيَاسِيِّ تَكْشِفُ فَضِيحَةُ لِصَّةِ نَكْبَاتٍ سَارِقَةٍ أَلْفِ ثَلَاث مِئَة مَقَالٌ
وَفَشِلَتْ جَاهِلَةُ فَاطِمَةُ ناعوت فِي كتابة حَادِثَةٍ سقيلبية حَمَاةَ الْمُفْتَعَلَةِ وَالْإِرْهَابِ مِنْهَا برَاءً
 
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ تَكْوينِ الإستنارة لِتَحْرِيرَ الْعُقُولِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
قَلُوبُنَا أَخَبَرَتْنَا: مَيْرُي كريسماس مِنْ كِتَابِهَا مِرْآةَ الذات بِغَرْبَةِ الْآخِرِ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ
 
إنتصار إِبْنَة إلَهَ الْمُوسِيقَى وَالشِّعْرِ أبوللو الفائق الصائغ
بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ خَلِيفَةَ بوثيوس وأَفَلَاطُونَ وأرسطو وَبَطْلَيْمُوسً
وَتَأْرِيخَ سَيْرَةٍ نَادِرٍ الْعَبَّاسِيَّ قَائِدُ الْأَنْغَامِ بَيْنَ أَوْتَارِ الْأَرْوَاحِ
 
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ إِبْنَة الْإلَهَ أبوللو الْفَائِقَ الصَّائِغَ
(بِكِتَابِهَا فَنُونُ السَّحَرِ.. بِعَيِّنَا صَغِيرِي كُوكِيٌّ.. لكَسَّارَةُ الْبُنْدُقِ بِدَهْشَةِ عَصَا نَادِرِ عباسى )
عَلَى لِصَّةٍ بَلَدَةَ جَاهِلَةَ فَاطِمَةَ ناعوت اِسْتَلَبَتِ النُّوتَةُ الموسقية
 
اِنْتِصَارَ مَاعَتْ نَائِبَةُ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ إلَهَةَ خَفَايَا وَخَبَايَا الْأبْجَدِيَّةِ
بِكِتَابِهَا حكايا جِدَّتَي المارولا الْفَاتِنَةَ
وَفَضِيحَةَ لِصَّةٍ جَاهِلَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فَاطِمَةٍ ناعوت وَمَوْقِعَ نَشْرِ السَّرَقَا الْعُنْصُرِيَّةِ ضِدَّ الْيَهُودِ.
الْكَذِبُ عَلَى النَّاسِ
 
 
اِنْتِصَارُ خِدْمَةِ مِسَنَّيْنِ حَامِيَةَ مَلَاَئِكَةِ صَغَارِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ
بِسَنَةِ حلْوَةِ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ بَلَدَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فاطمة ناعوت
وَنُطَالِبُهَا بِفِيدْيُوِ لايف لِلسَّيِّدَةَ عَفَافٌ
وَأَبَنَهَا أَمْجَدُ الَّذِي رَبَّتِهِ وَأَبْنَاؤُهَا الْخُمُسَةَ وَسَنُكَرِّمُهَا وَنُكَرِّمُهُمْ بِأَنْفُسِنَا
سَنَةَ حلْوَةَ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
 
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الْكَوَّدِ الْأخْلَاقِيِّ الْإعْلَاَمِيَّةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ كِتَابَ مِيثَاقِ الْمُوَاطِنَةِ.
مِيلَاَدُ مَجِيدُ مِحْرَابٌ وَمَذْبَحٌ.
فَضِيحَةُ لِصَّةٍ بَلَدَةً.
مَغَارَةُ لُصُوصِ سَرَقَا ألْفُ ثَلَثِمِائَةٍ مَقَالٌ.
السِّتُّ عَفَافٌ.
أساطيرى.
قشور إيمَانِيَّ نِضَالِي.
مَوْتٌ.
سَرَطَانُ فَاطِمَةُ ناعوت
( فَضِيحَةُ سَرِقَةِ قشور إِبْدَاعِيٌّ لِلنِّفَاقَ.. صَارَتْ مُرْتَدَّةٌ فِي قَلُوبُ عَائِلَةُ وَمَغَارَةُ اللُّصُوصِ)
 
اِنْتِصَارَ الْمُفَكِّرَةِ الْيَسَارِيَّةِ إلَهَةَ الطبشور بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِمَشْرُوعِ إيجي لاند المبهرة نَزْلَةَ السَّمَّانِ.
عَمُودُ نِيُوتُنِ الْمَسْرُوقِ.
فَضِيحَةُ سَارِقُو الْأَسَاطيرُ و الْمَوْتِ مَغَارَةَ لُصُوصٍ
فَقَاعَةُ جَاهِلَةُ دُبِّهِ تَسْتَمِرُّ بِالْهُبُوطِ بِالْوَحْلِ سَارِقَةً حَتَّى الْأَسَاطيرِ وَالْمَوْتُ فاطمة ناعوت
 
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ دِفْءِ فَرَحِ تَنْمِيَةِ مُسْتَدَامَةٍ بِرُوفِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ أينشتاين بِفِكْرِ نَقْدِيِّ تَنْمَوِيِّ تَحْلِيلِيِّ.
شَهَادَةُ حَقِّ تَأْرِيخٍ لِهَزِيمَةَ عَائِلَةَ مَغَارَةِ لُصُوصٍ.
لِصَّةُ بَلَدَةٍ جَاهِلَةٍ فاطمة ناعوت تَجْتَرُّ قشور سَرِقَاتٍ صُفْرٍ الْمُونْدِيَالَ لِتَنْشُرُهَا بِالْعَامِ 2025
 
اِنْتِصَارُ حَفِيدَةٍ وإِبْنَة الصَّائِغَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
إِبْنَة خِدْمَةَ عَطَاءِ نُجُومِ الْفَرَحِ ثَلَاثَةٌ وَعِشْرُونَ عَامٍ بِخَطْوَاتِ وَالِدِي.
وَالْيَوْمُ عَلَى مَغَارَةٍ وَعَائِلَةٍ لِصُوصَ لِصَّةٍ بَلَدَةً فَقَاعُة جَاهِلَةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ فاطمة ناعوت
إلَهَةُ الْعِشْقِ الْأبَدِيِّ مَرْيَمَ الصَّايِغِ...
 
جَزَاءُ زَوْجِ لِصَّةٍ يَحْصُدُ الْخِيَانَةُ..
بَيْنَمَا الْعِشْقِ مَا لَدَيْهُ وَقْتٌ لِيَتَسَلَّى بِالْأَوْهَامِ،
فَاِلْحَبْ لَيْسَ ثَمَرَةً تُقْطَفُ فِي غَفْلَةٍ،
وَلَا سَرَابًا يُلَاحِقُهُ اللُّصُوصُ وَلَا مَقَالَاتُ مَسْرُوقَةُ نَرْدٍ عَلَيْهَا

عناوين مشابه

مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ

أحدث إضافات الديوان

© 2025 - موقع الشعر