من حضن حبيبي المتآلق ...
أتمنى
للأصدقاء الأعزاء .. عزيزتي .. عزيزي ..
نهاية أسبوع كلها الحب والدفء والنور ...
معذرة لملايين العاشقين لإبداعي الحافظينه .. بين الصدور كلوحي الشريعة والكتب المقدسة
هذا المقال ليس لكم ...
لكنه للتأريخ ...
أنني حاولت مع حفنة من اللصوص الجهلاء أن أوضح لهم
نهاية وعاقبة جهلهم وسرقاتهم
الفجة المتدنية المتتالية والمستمرة من العام ٢٠٠٧ للأمس !!!
***
تعديل :
سمعنا لكم .. جاءنا الآن نكته مهزلة هاهاها
لصة بلدة فقاعة جاهلة فاطمة ناعوت بتحكي عن حسن وسهير هاهاها
وقالت ناعوت تعني فرس أصيل هاهاها
لن أصحح المعلومة ورح أتركك ضالة تكشفين حقيقة جهلك
وبدي قول لو كان في حسن وسهير كانوا ربوا وعلموا أن السرقة حرام
وما كنتي أحتاجتي تسرقين اسم "المحامي المسكين محمود عاصم "
الأصغر من سن حسن إذا كان هاد اسم والدك !!!
لو كان في أهل كانوا علموا أن ( الله هو الحق هيرد المسلوب)
ما فيني غير أشكر الكائن يلي نصحك تطلعي تكشفي حالك مع الفيك أكونتس
وكمان مستوى الصور المزورة لبشر مساكين ما يعرفون إن الهاكر مازن
يسرق صورهم ذنبهم في عمرك بدي شوف الإعجبات بها الغثاء للسما لأني احتاجه كدليل
هاهاها
وين الأوراق الثبوتية للمحامي المسكين محمود عاصم يلي أدعيتي إنه
جدك وزورتي فيك أكونت خالتك هاهاها
أعطى بلوك للباحثون !!!
* منتظرة أنا ...
من لصة كاذبة مزورة فقاعة جاهلة
محاضراتها في المدارس الأمريكيةعام 2018!!!
والكتاب الأمريكي المنشور فيه ربع قصيدتي
( العمياء التي أبصرت)
فلم تنشر الكتاب الأمريكي للمناهج الأمريكية!!!
المنشور به ربع قصيدتي التي سرقتها!!!
( العمياء التي أبصرت وأدعت حصولها على جائزة عنها وترجمتها !!!
ونشرها بالكتب الأمريكية بالعام 2018 !!!
ولم تنشر محاضراتها المسروقة من كتبي أمام المدارس الأمريكية بالعام 2018 وحتى اليوم)
*كعادتها لم تفي بوعدها...
( لآل فوزي أولياء نعمتها الذي أعطوا جائزة لقشور إبداعي المسروقات المغلوطات ) !!!
ولم تكتب عن حفل أولياء نعمتها الجدد المقهى ولا الحفل الذي نشذت فيه !!!
ولم تنشر بقية أشعاري المسروقة !!!
ولم تنشر الجوائز حول العالم وحتى الصين !!!
لكنها مستمرة فقط في السرقة والتشوية والكذب والتزوير !!!
وتجيش الهكر أبنها مازن !!!
والفيك أكونتس .. للإعجاب بقشور إبداعي المسروقات المغلوطات وأكاذيبها المسروقة المغلوطة !!!
هاهاها أتعجب أنا .. ونشاهد ونضحك ونسخر ونتسلى ...
واللصة الكاذبة المزورة.. يوم عيد الغطاس الماضي أظهرت قفا سيدة ترتدي جلبية
وأدعت :
أنها تدعى الست عفاف !!!
هاهاها
( الستّ عَفَافَ طه إدريس مُسْلِمَةً )
نطالب ...
لصة بلدة فقاعة جاهلة كاذبة مزورة العاجزة عن الكتابة والتأثير
سارقة النكبات والموت والسرطان نشر فيديو لايف للستّ
(عفاف طه إدريس القاطنة بمنشية ناصر وبطاقتها بالاسم والعنوان لايف
وأبناؤها الخمسة ومعهم أمجد أبنها المسيحي )
الست عفاف بالمقال اسمها عفاف طة أدريس
ولديها خمسة أبناء مسلمين وولد مسيحي أسمه أمجد وزوجها يدعى الحاج يوسف
اللصة الكاذبة المزورة معتادة السرقة والكذب والنصب والتزوير
تنشر بطاقاتهم الشخصية ...
ورح نرسلهم كمؤسسة تنمية الإبداع العربي لحج ونعطيهم جوائز قيمة
أو ما تتعبين حالك في القضية رح نطلبها للشهادة بأمر محكمة ...
وإذا حضروا رح نعطيهم الجوائز .. في لايف بالمحكمة ...
******************************************************************
نعود من رحلة أكاذيب اللصة
كإلهة فكر تحرري نضالي لما سيصير لثلاثة عقود.. بعد ثلاثة أعوام ...
رَقَصَتْ أنا ...
عبر "مجلدات" ليس كتيبات !!!
مثل يلي سرقتهم اللصة من قشور مقالاتي !!!
لحظات من الضعف.. ولحظات ممتدة فارقة ...
الرسم بالطبشور وحكايا إلهة الطبشور الشفيفة ...
حكايات كوكي بالأجزاء ...
حكايا نبلاء عائلة فوارس صهوات الخيول
إلهة الطاقة الحيوية ...
حكايا خطوات والدي
حكايا جدتي المارولا الفاتنة...
فنون السحر بالأجزاء ...
ورواياتي ... ودواوين شعري ... وكتبي وحكاياي...
إلهة مملكة العشق .. منتصرة فكت حجاب الساحر ...
محررة الوطن المستعبد كليوباترا عاشقة الوطن..
شهرزاد الشعر والروايات والحكايا...
إلهة الفرح
نائبة المرأة .. مناضلة حقوق الإنسان ومنع الإتجار بالبشر ...
حامية الملائكة الصغار بانية بيوت الملائكة
ماسة جبل النور..
إلهة الأبجدية ..
إلهة الأحرف الأربعة ..
إلهة الساعة الخامسة والعشرون ..
شهد الناظرين ..
إلهة الأقمار ..
الموناليزا الساحرة العسراء
خزعبلات العرافة العسراء ...
هدول المعلنين ومسروق منهم !!!
هاهاها
غيرهم هناك "كنوز إرث نفائس الكتب"
"تخرج وترسل" باليد عبر "كورسات"
فكرية فلسفية إعلامية اقتصادية سياسية نفسية تحليلية
( لإعداد صفوة الأعمال والساسة والأمراء .. )
( أكثر من المائتين ...
من كنوز إرث نفائس الإعلام والحقوق ونقد الفكر والفلسفة والحكمة والتصوف
والعلوم والتنمية المستدامة والصحة النفسية والقضايا ... )
فمن لصة فقاعة جاهلة عاجزة فاطمة ناعوت !!!
من نضال ثلاثة أجيال من عائلتي .. وصهرتها أنا .. بثلاثة حضارات !!!
عبر تاريخي .. و تأريخ محاكمات القمح.. والمبدعون ودعاوي الحسبة ...
عبر تأريخ الأوطان.. والحضارات.. عبر حيواتي ودهوري وعصوري
عبر تاريخ وتأريخ عائلة نبلاء فوارس صهوات الخيول ...
عبر حكايات كوكي و بيوت الملائكة.. كحامية الملائكة الصغار
من طيف التوحد ومتحدي الإعاقة والايتام بالسابق صارو محبوبون معنا...
كرئيسة رابطة مبدعو العلمانية .. أقمت السجال والديالكتيك مع الدغماتية
والتيارات الفكرية والإلحادية ... أقمت التحدي
ونقدت الموسيقى والغناء والمطربات والمطربون ...
المسرحيات والأفلام والروايات ...
كتبت تاريخ الامم
كتبت ونقدت وترجمت لفيرجينا والف...
هيباتيا...
فلاسفة اليونان...
مدرسة الإسكندرية...
أنتصرت منذ البدء على كل لصوص قشور إبداعي ...
(في عصر قوتهم الظلامي
و معي حكم محكمة رسمي ...)
فما أهتم في لص بائس سرق حجاب الساحر ... وقشور سمائي وشعري !!!
ولا ريتا البائسة ..ولا فاطمة ولا منى العاجزة ولا إلهام ولا لمى ...
ولا كل الاسماء المهزومة التي ما تستحق الذكر من المتآكلين من عبيد الموقع ...
جميعهم صنعوا ..
(ماسات حذائي )...
و لصة بلدة فقاعة جاهلة مزورة كاذبة سارقة النكبات السرطان فاطمة ناعوت الموت العاجزة
عن الكتابة والفهم والنطق والتأثير .. ما تختلف عنهم مجرد ("مسخ عاجز") ...
لكن الاختلاف الوحيد فقط ...
أنها
( شر تسقط كل يوم المزيد من الجهلاء والخانعين لتسقطهم في الوهم !
وتدمرهم لا هم ظلوا على جهلهم ولا هى أو هم كسبوا شَيِّئَا ) !!!
لذا ...
بالفكر وعزيمة الحق، أُعلنها صراحة:
"لصة بلدة فقاعة جاهلة كاذبة مزورة سارقة النكبات
والسرطان فاطمة ناعوت للموت عاجزة عن الفهم والتفكير والكلام والتأثير
وبالطبع عاجزة عن الكتابة ...
هى
( ورقة محروقة في مهب الريح، ومغارة لصوصها.. لقيطة بلا فكر و لا مأوى...
سوى للجهلاء الذين يراهنون على باطلها من مغارة موقع اللصوص كل يوم يبحث لها عن الجديد من مقالاتي التي سرقها !! وموقع نشر المسروقات ينشرها وجاهل المكتبة يروج لها ).
هاهاها أفلامانات !!!
فقاعتكم اللصة الجاهلة الزائفة لن تلبث طويلاً،
عام ٢٠٢٤ كشفتها للجميع .. عام ٢٠٢٥ ستدفع وتدفعون ...
ثمن قماركم الباطل في محاكمة عادلة...
حيث سأُكشف الزيف بالأدلة والشهود .. وأنسف ترهات سرقاتكم
وستدفنون بالخيبة الواحد تلو الآخر ...
لإنقيادكم للصة فقاعة جاهلة، عاجزة عن النطق والغهم والكتابة والتأثير ...!!!
وهذا أخر تحذير...
( فيكم تلحقون بقية سمعتكم المدمرة .. وتقفزون من هوة الفشل ...)
(سيسحق الرب كل مغارة اللصوص،
ويقيم العدل ليسمو الحق راسخًا،
كالقمح في الأرض، وصهوة الخيول فوق قمة المجد)
ثمن النضال باهظ ..
يا لصة مغيبة يا لصة بلدة فقاعة جاهلة مزورو كاذبة فاشلة فاطمة ناعوت
صار معك قشور فكر لما يقرب من ألفان مقال.. الأن ... !!!
بعد حصولك من موقع اللصوص ...
على مقالات ..
(المطابع الأميرية.. ومدرسة ومكتبة الإسكندرية.. وهيباتيا.. وفيرجينيا والف .. وفلاسفة اليونان..
وهيراقليطس يلي ما عارفه تنطقي اسمه !!! )
هاهاها ...كيف ستكبين عنهم !!!
عاعاعا
* تم إرسالهم بالأمس ومعهم كتبي .. المذكورين بهم المقالات
والمنشورين والموثقين .. فيرجينيا والف كانت قبل بداية الألفية
ومنهم منذ ما يقرب لأكثر من عقدان ...
أي كتبي عمرها أطول من إطلاقك بوسط مهتريء.. هاهاها
أعدك رح تدفعين ثمن سرقاتك من قشور إبداعي الباقي من عمرك...
يا لصة جاهلة
يا من تدَّعي الفكرَ
وتَشترين المشاهدات !!!
لأكاذيبك المغلوطات من
أفكارِ ي ،
و من تضحياتِ أجيالِ
لإرث كنوز ... أجيال من عائلتي ..
(نبلاء فوارس صهوات الخيول) !!!
هل تعلمين الثمنَ الذي دَفَعتَهُ عائلتي !!!
هو العمرٌ، والمالٌ، والشبابٌ والمناصبٌ والتكريم الزائف وتجميدهم
وإخفاؤهم ،
لصوتٌ صارخٌ بزحامِ الأمواجِ!
صرَنا الكفُّ بيدِ الحقِّ
العينُ يلي رَأَتْ الظلمَ
وواصلت السَّيرَ
بوسط النيران
تَحتَ قُيودِ الزمانِ
قهرنا سُجونِ الخوفِ
وطئنا سبل َ الدماءِ الحارقةِ
وانتصرنا ...
يالصة الجهل والغثاء
أين أنتِ مِن تضحياتِنا
بينما ننير الطرقَ
بالدماءِ، بالأعمارِ... !!!
مغيبة جاهلة
تسرقين فتات الأقوالَ
بلا فكرٍ في عقلك المظلم !!!
أجيالٌ أبدعت فكرٍ مستنيرٍّ
تَضحِيَاتٌ صارت ْ قيدًا رَخيصًا
حَتَّى تَجَسَّدتْ فِي أفقِ النُّورِ
كَخُطًى سَابِقَةٍ
نَظَمَتْها العقول
لِيَكْتُبَ الزمانُ بكلِّ عصرٍ حكايانا
تَأْتُينَ لتسرقين
قشور !!!
موائدنا العامرة !!!
يا مجرد لصة جاهلة ...
تتوهمين العيش
على أطلالِ قشور
حولتيه لفكرٍ مغلوطٍ مشوهٍ
تدَّعينَ عبره
الذي ليس فيكِ، ولا لكِ !!!
هذي الجباهُ التي تَأَلَّمَتْ،
و الأيادي التي سَكَبنْا
عبرها خُلاصَة دَماؤنا،
دفعنا عبرها
فاتورةَ النضالِ،
وسَطرنا تضحياتُنا
أبد الدهر سامية نبيلة
نبدع طرقٍ جديدٍ،
لحياةٍ تَسْتَحِقُّ النورَ
لأجيالِ قادمةِ...
(سَتُكَوِّنُ أَشْرَفُ وَأَنْقَى وَأَبْهَى
مِنْ أكَاذِيبِكُمْ وَسَرِقَاتِكُمْ وَضَلَاَلَاتِكُمْ
يَا مَغَارَةِ لُصُوصِ سَارِقَةِ كَاذِبَةِ مُضَلِّلَةِ فَاشِلَة )ِ
في سطور الفكر، حيث تُكتب الحقيقة بأقلام العقل الحر،
هناك قوة ما تُقاس و ثورة ما تنام.
الفيلسوفة، المفكرة أنا ، ما أكتب عن عبث وما أُنطق بكلمات فارغة،
بل أكتب.. " بسلطان الحق وفكر النور الذي ما يُغلب".
أرفع صوتي ويدي للحق،
أتآلق بفضاءات العوالم كنجم ما يخبو،
أكشف.. وأوضح.. وأفسر.. وأضيء الظلام...
الذي يحاول اللصوص إستغلاله !!!
الكتابة الفلسفية:
يا لصة بلدة جاهلة مزورة كاذبة سارقة فاطمة ناعوت عاجزة عن النطق والكتابة ولا التأثير ...
ليست مجرد كلماتٍ تسرقينها من مقالات المطابع الأميرية ولا مدرسة الإسكندرية
ولا مكتبة الإسكندرية ولا هيباتيا
ولا فيرجينيا والف ولا فلاسفة اليونان .. ولا ولا ولا ...،
بل هي ..
ثورة على الجهل، وصراع دائم مع التزوير والخداع
الذي تحاولين ومغارة اللصوص وعائلة اللصوص !!!
فرضهم على .. "الوعي الجمعي" ...
يا فقاعة جاهلة لصة بلدة عاجزة ...
أنتِ ورقة محروقة.. كل من تعامل معكِ خسر،
تسرقين قشور أفكاري القديمة !!!
و عاجزة حتى عن فهم قشور مقالاتي .. وهى نفحة من بئر !!!
هاهاها
، ما تملكين حتى الفهم !!!
مقالاتي صارت محروقة أرسلتها لكل بيت ،
وتخطيتها وأبدعت مئات الآلاف غيرها ...
حتى العشر نظارات حمراء الذي كانوا لدي ...
وحقدتي عليهم !!!
وزورتي الألوان بالفيديوهات المزورة !!!
لتصير نظارتك السوداء .. حمراء !
أهديتهم للصبايا بالأمس
نعم .. كل نظاراتي الحمراء ...
لأنهم شمسية مو نظر .. يا عديمة الفكر والنظر
هاهاها
بينما تغوصين في روث البهائم .. بأحرف عشيرتك اللصوص...
بأحرف الغثاء المسروقة مغلوطة مزورة ... !!!
تراهنين ومغارة لصوصك
على ذاكرة الناس السمكية!!!
على ذلك النسيان المتسارع!!!
تراهنين على استغلاله في خلق أوهامك!!!
لأنك جاهلة ما تعلمين.!!!
( أن في قلب كل إنسان من هؤلاء الطيبون ...)
( صوتًا قويًا .. يدوي بالحق والحرية.. تلك الحرية التي لا يمكن سرقتها مهما حاولتم ).
لأن "الناس".. هم أقوى .. و أعمق من كل الأعيبكم"،
"هم صوت الحق الذي ما يخمد للحق"
وإن حاولتم بجهلكم وظلامكم طمس معالمه، !!!
"ما يموت وما يُدفن"
لأن "الله هو الحق"،
وهو "الحافظ لكل حقيقة تُسطر في الأرض"،
وهو الذي يظهر كل شيء في وقته.
مهما حاولتم كلصوص أن تراهنون على
جهل البشر !
أو على سرقة الأفكار،!!!
فكل شيء يعود لأصله ،
لأن ( الحقيقة ما تُستَرق، بل تُكشف، و تُشع في وجه الزيف).
و(كل من ظن أنه سيبني من السرقات والأكاذيب شيئًا فشل حتمًا)،
لأن "الحق سيظل أقوى من كل محاولاتكم الرخيصة".
للشرفاء المخلصون وحدهم "لكم محبتي"
( كُلُّ الْأَيَّامِ وَنَحْنُ جَمِيعَا بِخَيْرٍ وَسَعَادَةِ وَرُقِيٍّ ونَبْلٍ كَوَدِّ الْأخْلَاقِ الرَّفيعِ ...
مُنْتَصِرِينَ عَلَى لُصُوصِ الْمَقَالَاتِ وَالْفِكْرِ وَكُلُّ دراكولات الشَّرَّ وَالْفَسَادَ وَالْإِجْرَامَ
وَالْإِرْهَابَ وَالتَّنَطُّعَ
مُنْتَصِرِينَ بِالْحُبِّ وَالْحَقِّ وَالْخَيْرِ وَالرُّقِيِّ وَالنَّبْلِ )
يُعْظِمُ اِنْتِصَارِيٌّ بِالرَّبِّ الْقَدِيرِ ...
فِي كُلُّ كَشْفٍ لِسَرِقَةً مِنْ قشَوَّرَ إِبْدَاعِيٌّ...
الرَّبُّ عَظِيمُ قَدِيرُ متحنن صَانِعَ الْعَجَائِبِ...
* لأن كل كلمة حسنة
تقال، عني ، وعن إبداعي
هى
( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)
( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،
مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)
لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِ
كليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِ
شَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكايا
الْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِي
إلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَ
إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِ
إلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِ
مَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
إلَهَةَ الطبشور
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّ
تُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِ
وَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِي
إلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
إلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
وقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِي
مَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام
“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”
إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّ
أَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِ
أَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ
حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،
إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِ
انْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّة
إلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِ
الطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَ
إلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِ
إلَهَةُ أَصيلُ الْإِبْدَاعِ وَالْفِكْرِ وَإِرْثِ كُنُوزِ الْأَجْيَالِ
إلَهَةُ الحضارو وَالْمَتَاحِفَ وَالتَّأْرِيخَ
حَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ وَخِدْمَةَ طَيْفِ التَّوَحُّدِ
خَبِيرَةُ التِّقْنِيَّاتِ الْإعْلَاَمِيَّةِ وبروفيسور الْإعْلَاَمَ
إلَهَةُ ثَقَافَاتٍ وَعُلُومِ الْإِبْدَاعِ وَالْبَهِجَةِ صَانِعَةَ الْفَرَحِ عَلَى دراكولا اللِّصَّةَ
إلَهَةِ الْمُوسِيقَى وَالْأَنْغَامِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ عَازِفَةَ أوكتاڤُ الْحَيَاةَ
إلَهَةٍ إتيكيت الْإِبْدَاعَ لها خَفْقُهُ بِكُلُّ قَلْبِ
إلَهَةٍ الشِّعْرِ حَفِيدَةٌ العمياء التي أَبْصَرَتْ
إلَهَةُ دُوَارِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
إلَهَةُ الْقَمَرِ وَزَهْرَةِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
الْإلَهَةُ مَالِكَةُ بَهَاءٍ أَفَرَاحِ الْحَقْلِ فَتَاةَ الْحَقْلِ الْمُنْتَصِرَةُ
اِنْتِصَارُ إلَهَةٍ الحِكَايَا الرِّوَائِيَّةُ الْحَكَّاءَةُ بروفيسورمَرْيَمَ الصَّايِغِ
وَ حِكَايَا الْمَرْأَةُ وَ الثُّعْبَانُ الْحَكِيمُ وَالْعَقْرَبُ
الْكَاهِنُ الْمُؤْمِنُ وَ بَائِعُ الْجَرَائِدِ اللَّاعِنُ
مَرْيَمُ الصَّايِغِ الْإِلَهَةُ الْخَلَاسِيَّةُ الْأَرْمِينِيَّةُ الْفِينِيقِيَّةَ الْفِرْعَوْنِيَّةُ
الشَّاعِرَةَ الْحَكَّاءَةَ
إلَهَةِ االْعِشْقَ الْمَعْشُوقَةَ الْفَاتِنَةَ بِأَشْعَارِ الْفَتَى اللِّصَّ
عَبْقَرِيَّةَ قَانُونِ الْحُبِّ شَارِحَةَ مُحَلِّلَةَ مَرَضِ نَقْصِ الْحُبِّ
الشَّاعِرَة الْأَدِيبَة الرِّوَائِيَّة إلَهَة فَعَلًّ قَانُون الْحُبّ
بِالْمَحَبَّة الَّتِي ماتسقط
انتصارإلهة النَّدْوَاتِ الشَّاعِرَةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ أَحَدَى تَجَسُّدَاتُ الْإلَهَةِ أَثَيْنَاأَثَيْنَا ب123 سَنَةً
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ النِّضَالِ غوانيين الشَّاعِرَةَ مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِنِضَالِ رُعَاةَ الثَّقَافَةِ
اِنْتِصَارُ الْمُفَكِّرَةِ السِّيَاسِيَّةِ إلَهَةَ النِّضَالِ الثَّوْرِيِّ التَّحْلِيلَ الْإِبْدَاعِيَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
عَلَى سَارِقُو الثَّوْرَاتِ وَالثَّرْوَاتُ عَبْرَ الزمكان
شَاعِرَةَ الفرنسيسكا إِبْنه مَحَبَّةَ سِلَامِ الْقِدِّيسِ فَرَنْسِيسَ الأسيزي
الْمُنْتَصِرَةَ بِعَامِ كَهْلًا يَتَوَكَّأُ ع عَصَاهُ
و كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ تُغَنِّي عَلَى لِصَّةِ الْمَوْتِ
اِنْتِصَارَ إلَهَةٍ أوركسترا الْحَيَاةَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَسْبِيحِ كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الضَّمِيرِ مَاعَتْ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ.
لَمْ أَتَسَبَّبْ فِي دُموعِ إِنْسَانٍ.
بُورْسَعِيدٌ وَتَأْرِيخُ الْحَافِظِ الْعِرَاقِيِّ عَلَى لِصَّةٍ تَعِظُ
الرَّبِّ الْعَدْلَ يَنْتَصِرُ لِحَقَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِ قشور إِبْدعهَا
اِنْتِصَارَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ حَفِيدَةَ آلِهَةِ الْحَقِّ آرامازد وَرَعٌ
بِذِكْرَى مُفِيدِ فَوَزِّيٍّ وَأَمَالَ الْعُمْدَةُ
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِهَا لِمُبَادَرَاتِ التَّنْمِيَةِ السِّيَاحِيَّةِ أتوبيس الْإِبْدَاعَ
وَإهْدَاءَ الْجَائِزَةِ لِلْفَاعِلُونَ بِمَدْرَسَةِ إِحْيَاءِ التُّرَاثِ الْحَضَاَرِيِّ مُنْذُ الْعَامِ 1955
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ السِّيَاسِيِّ تَكْشِفُ فَضِيحَةُ لِصَّةِ نَكْبَاتٍ سَارِقَةٍ أَلْفِ ثَلَاث مِئَة مَقَالٌ
وَفَشِلَتْ جَاهِلَةُ فَاطِمَةُ ناعوت فِي كتابة حَادِثَةٍ سقيلبية حَمَاةَ الْمُفْتَعَلَةِ وَالْإِرْهَابِ مِنْهَا برَاءً
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ تَكْوينِ الإستنارة لِتَحْرِيرَ الْعُقُولِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
قَلُوبُنَا أَخَبَرَتْنَا: مَيْرُي كريسماس مِنْ كِتَابِهَا مِرْآةَ الذات بِغَرْبَةِ الْآخِرِ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ
إنتصار إِبْنَة إلَهَ الْمُوسِيقَى وَالشِّعْرِ أبوللو الفائق الصائغ
بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ خَلِيفَةَ بوثيوس وأَفَلَاطُونَ وأرسطو وَبَطْلَيْمُوسً
وَتَأْرِيخَ سَيْرَةٍ نَادِرٍ الْعَبَّاسِيَّ قَائِدُ الْأَنْغَامِ بَيْنَ أَوْتَارِ الْأَرْوَاحِ
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ إِبْنَة الْإلَهَ أبوللو الْفَائِقَ الصَّائِغَ
(بِكِتَابِهَا فَنُونُ السَّحَرِ.. بِعَيِّنَا صَغِيرِي كُوكِيٌّ.. لكَسَّارَةُ الْبُنْدُقِ بِدَهْشَةِ عَصَا نَادِرِ عباسى )
عَلَى لِصَّةٍ بَلَدَةَ جَاهِلَةَ فَاطِمَةَ ناعوت اِسْتَلَبَتِ النُّوتَةُ الموسقية
اِنْتِصَارَ مَاعَتْ نَائِبَةُ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ إلَهَةَ خَفَايَا وَخَبَايَا الْأبْجَدِيَّةِ
بِكِتَابِهَا حكايا جِدَّتَي المارولا الْفَاتِنَةَ
وَفَضِيحَةَ لِصَّةٍ جَاهِلَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فَاطِمَةٍ ناعوت وَمَوْقِعَ نَشْرِ السَّرَقَا الْعُنْصُرِيَّةِ ضِدَّ الْيَهُودِ.
الْكَذِبُ عَلَى النَّاسِ
اِنْتِصَارُ خِدْمَةِ مِسَنَّيْنِ حَامِيَةَ مَلَاَئِكَةِ صَغَارِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ
بِسَنَةِ حلْوَةِ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ بَلَدَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فاطمة ناعوت
وَنُطَالِبُهَا بِفِيدْيُوِ لايف لِلسَّيِّدَةَ عَفَافٌ
وَأَبَنَهَا أَمْجَدُ الَّذِي رَبَّتِهِ وَأَبْنَاؤُهَا الْخُمُسَةَ وَسَنُكَرِّمُهَا وَنُكَرِّمُهُمْ بِأَنْفُسِنَا
سَنَةَ حلْوَةَ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الْكَوَّدِ الْأخْلَاقِيِّ الْإعْلَاَمِيَّةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ كِتَابَ مِيثَاقِ الْمُوَاطِنَةِ.
مِيلَاَدُ مَجِيدُ مِحْرَابٌ وَمَذْبَحٌ.
فَضِيحَةُ لِصَّةٍ بَلَدَةً.
مَغَارَةُ لُصُوصِ سَرَقَا ألْفُ ثَلَثِمِائَةٍ مَقَالٌ.
السِّتُّ عَفَافٌ.
أساطيرى.
قشور إيمَانِيَّ نِضَالِي.
مَوْتٌ.
سَرَطَانُ فَاطِمَةُ ناعوت
( فَضِيحَةُ سَرِقَةِ قشور إِبْدَاعِيٌّ لِلنِّفَاقَ.. صَارَتْ مُرْتَدَّةٌ فِي قَلُوبُ عَائِلَةُ وَمَغَارَةُ اللُّصُوصِ)
اِنْتِصَارَ الْمُفَكِّرَةِ الْيَسَارِيَّةِ إلَهَةَ الطبشور بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِمَشْرُوعِ إيجي لاند المبهرة نَزْلَةَ السَّمَّانِ.
عَمُودُ نِيُوتُنِ الْمَسْرُوقِ.
فَضِيحَةُ سَارِقُو الْأَسَاطيرُ و الْمَوْتِ مَغَارَةَ لُصُوصٍ
فَقَاعَةُ جَاهِلَةُ دُبِّهِ تَسْتَمِرُّ بِالْهُبُوطِ بِالْوَحْلِ سَارِقَةً حَتَّى الْأَسَاطيرِ وَالْمَوْتُ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ دِفْءِ فَرَحِ تَنْمِيَةِ مُسْتَدَامَةٍ بِرُوفِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ أينشتاين بِفِكْرِ نَقْدِيِّ تَنْمَوِيِّ تَحْلِيلِيِّ.
شَهَادَةُ حَقِّ تَأْرِيخٍ لِهَزِيمَةَ عَائِلَةَ مَغَارَةِ لُصُوصٍ.
لِصَّةُ بَلَدَةٍ جَاهِلَةٍ فاطمة ناعوت تَجْتَرُّ قشور سَرِقَاتٍ صُفْرٍ الْمُونْدِيَالَ لِتَنْشُرُهَا بِالْعَامِ 2025
اِنْتِصَارُ حَفِيدَةٍ وإِبْنَة الصَّائِغَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
إِبْنَة خِدْمَةَ عَطَاءِ نُجُومِ الْفَرَحِ ثَلَاثَةٌ وَعِشْرُونَ عَامٍ بِخَطْوَاتِ وَالِدِي.
وَالْيَوْمُ عَلَى مَغَارَةٍ وَعَائِلَةٍ لِصُوصَ لِصَّةٍ بَلَدَةً فَقَاعُة جَاهِلَةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ فاطمة ناعوت
إلَهَةُ الْعِشْقِ الْأبَدِيِّ مَرْيَمَ الصَّايِغِ...
جَزَاءُ زَوْجِ لِصَّةٍ يَحْصُدُ الْخِيَانَةُ..
بَيْنَمَا الْعِشْقِ مَا لَدَيْهُ وَقْتٌ لِيَتَسَلَّى بِالْأَوْهَامِ،
فَاِلْحَبْ لَيْسَ ثَمَرَةً تُقْطَفُ فِي غَفْلَةٍ،
وَلَا سَرَابًا يُلَاحِقُهُ اللُّصُوصُ وَلَا مَقَالَاتُ مَسْرُوقَةُ نَرْدٍ عَلَيْهَا
خَبِيرَةَ اتيكيت برتوكولات الْإعْلَاَمَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ مُدَرِّبَةَ الْأُمَرَاءِ وَالعُقُولِ الدِبْلُومَاسِيَّةِ السِيَاسِيَّةِ والاِقْتِصَادِيَّة ِ:
هَدْمُ الْمَقَابِرِ ... تَهْرِيبَ الْآثَارِ.. وَأَزْمَةِ الصَّحَفِيِّينَ ...
وَصَوْتُ مِصْرَ الحضارىُّ الْمَفْقُودَ باليونسكو
وَلِصَّةَ فُقَّاعَةِ جَاهِلَةِ فاطمة ناعوت والشو الْغَلَطَ
نَائِبَةَ الْمَرْأَةِ مريم الصايغ الْمُنَاضِلَةِ الْحُقُوقِيَّةِ لِمَنْعَ الْإِتْجَارِ بِالْبَشَرِ
وَرَدِّ حُقوقِ الْإِنْسَانِ عَبْرَ عصورها وَحَيَوَاتَهَا
رَدَّتْ عَلَى مَنْ هَدَّدُوهَا وَاِسْتَبَاحُوا دِمَاؤُهَا بِالْعَامِ 2004 وَالْآنَ
اِنْتِصَارُ خَبِيرَةُ اتيكيت الْحَيَاةَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِقِصَّةِ غَرَامِ نَسِيمِ الصَّائِغِ وَالْفَاضِلَةِ جيسكا علي
مَغَارَةً عَائِلَةُ اللُّصُوصِ ولِصَّةُ بَلَدَةٍ فَقَاعَةِ جَاهِلَةِ فاطمة ناعوت تَخْتَرِعُ عَائِلَةُ لُصُوصٍ بَعْدَ السِّتُّونَ بِسَرِقَةِ قشور غَرَامَ عَائِلَةَ فَوَارِسَ صَهْوَاتِ الْخُيُولِ
اِنْتِصَار إلَهَة الْحَقِيقَة بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِإحْدَى خَوَالِد تقَارير حُقُوقِيَّة مَوْثِقَة عَلَى أكَاذِيب مَغَارَة عَائِلَة لُصُوص لِصَّة بَلَدَة مُزَوَّرَة كَاذِبَة فاطمة ناعوت سَارِقَة ألْف ثمنمائة مِنْ قشور إِبْدَاعِيَّ
نَزْلَيْ لينكات الْمَقَالَيْنِ لِقَضِيَّة جَديدَة لمَوْقِع نَشْر السَّرِقَات
مُنَاضِلَةُ مَنْعِ الْإِتْجَارِ بِالْبَشَرِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ تَضْرِبُ مِنْ جَدِيدِ
عَصَبَةٍ الْبَتَرُودُولَارِ بَعْدَ عَقْدٍ مِنَ الزَّمَانِ بِأَرَضِ الْجُوعِ والحفاء، "Phony Turd"
مُغَامَرَاتُ حِسَّيْنِ بيكاروصديقه نَسِيمَ الصَّائِغِ أَثَمَرَت
عِشْقِ إلَهَةِ النِّضَالِ التَّحَرُّرِيِّ كليوباترا عَاشِقَةَ الْوَطَنِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِالْمَغْرِبِ.
كِتَابَاتُهَا.
لِفَنُّ الْعَيَّطَةِ نِضَالَاتِهَا خَدَمَتِهَا لِحُقوقَ الامازيغ وَمُكَالَمَةَ سيمفونية الْعِشْقَ أَسَمَاءً وَمَرْيَمَ الْمَغْرِبِيَّةِ صَارَتْ تافوكت
إلَهَةُ الْفِكْرِ وَالْفَلْسَفَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ تُعْلِنُهَا صَرَاحَةٌ: اللصة فاطمة ناعوت
ورقة مَحْرُوقَةً وَمَغَارَةَ لُصُوصِهَا الْجُهَلَاءِ سَيَدْفَعُونَ ثَمَنَ بَاهِظَ لِقِمَارَهُمِ الْبَاطِلَ
بِلِصَّةٍ بَلَدَةَ فُقَّاعَةِ جَاهِلَةِ عَاجِزَةِ كَاذِبَةِ مُزَوَّرَةِ سَارِقَةِ مُحَاكَمَاتِ الْقَمْحِ وَصَهْوَاتِ الْخُيُولِ
إضافة تعليق - (( user.name )) - خروج
ادارة موقع الشعر (( comment.message.user.name )) (( comment.message.user.name ))
(( comment.message.text ))
لا يوجد تعليقات.