اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الْاِسْتِنَارَةِ الشَّاعِرَةِ النَّاقِدَةِ الْأَدِيبَةِ الرِّوَائِيَّةِ الْمُؤَرِّخَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِأَكْثَرِ مِنْ ثَلَاثَةِ آلَاَفِ مَقَالٍ مِنْ قشور إِبْدَاعَهَا سَرَقَتْهُمْ لِصَّةُ بَلَدَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ سَارِقَةٍ
" أكَاذِيبَ زِجَاجِ الشَّرَفَةِ" وَالنَّكْبَاتِ وَالسَّرَطَانِ فاطمة ناعوت لِلْمَوْتَ الْأبَدِيَّ
فِي دُرُوبِ الْحَيَاةِ،
نُقَابِلُ أَرَوَاحًا
يُعَانِقُ حُضُورُهَا
وَجُودُنَا،
فَنُحَيَّا بِهَا وَلَهَا،
مَهْمَا أَثْقَلَتِنَا الْأَيَّامَ
بِجِرَاحَاتِهَا.
نَحْتَمِلُ، نَصْبُرُ،
نَفْرَحُ...
وَنَمْضِي،
كَأَنَّنَا الرّيحُ الْحُرَّةَ
بِعَاصِفَةٍ مَا تُهْدَأُ
وَمَا تُسْجَنُ
فِي قَبْضَةِ الْعَابِرِينَ.
لَمْ أَرْغَبْ فِي يَوْمٍ
أَنَّ أَصِيرُ كبيرًة،
تَمَنَّيْتُ اللُّعَبَ بِالدَّمِيِّ
وَتَأَلُّقِيٌّ بِمَلَاَبِسِي الْحَرِيرِيَّةِ
لَمْ تَمْنِحْنِي
أحْلَاَمَ الطُّفُولَةِ
سِوَى بَسَاطَةِ الرَّوْحِ
وَنُقَاءَ الْقَلْبِ،
وَلَمْ أَرْغَبْ فِي
أَنَّ أَخُلْدٌ،
فَقَدْ كَنَّتْ أَعَيْشٌ فِي
" لَحْظَةٍ"
مَا تَكْتَرِثُ بِالزَّمَانِ،
فِي عَالَمٍ مَا يَعْتَرِفُ
إِلَّا بِالْأَصَالَةِ.
لَكِنَّ، مُنْذُ طُفُولَتِي،
كانت سَرِقَاتِهِمْ
تَبْدَأُ مِنْ
لَحْظَاتِي الْبَرِيئةِ،
يَتَوَهَّمُونَ،
أَنَّهُمْ يَسْرِقُونَ جُزْءًا مِنْ،
تَوَهُّجَاتِي!!!
لَكِنَّهُمْ لَمْ يَعْرُفُونَ
أَنَّ الرَّبَّ هُوَ الْحَقُّ
فَكَانُوًا يَزْرَعُونَ
بذورًا لِوُرُودٍ
أَشِجَارَ أُسْطورَةٍ
لَنْ تُمَوِّتُ
وَشَلَاَّلَ مُخَلَّدَ
لِعَوَالِمَ
إِبْدَاعَاتِي...
****************************************************
بينما نحن "كمؤسسة تنمية الإبداع العربي "..
"مدرسة كليوباترا براند لإحياء التراث الحضاري الأرمني الفينيقي الفرعوني"
لتحرير العقول وتكوين الأفكار الإبداعية"..
و"مركز وأكاديمية الإبداع"..
وفريق من مبدعو " رابطة مبدعو العلمانية المؤسسة منذ العام 2000
أي منذ عقدان ونصف ..."
نتمتع بالعطاء والحب الغير مشروطان .. في مبادرة ...
(كليوباترا عاشقة الوطن "شفاء" ) بالأمس ...
أبلغونا :
أن لصة بلدة كاذبة مزورة فقاعة جاهلة سارقة النكبات
والسرطان فاطمة ناعوت للموت المزورة للمقالات والصور والفيديوهات
العاجزة عن النطق والكتابة والتأثير والفهم
قد أستعانت بملقن لينطق عوض عن جهلها وهى عاجزة عن أن تسرق كلمة "استنارة"
من قشور مقالاتي الأكثر من ثلاثة آلاف مقال حتى الآن !!!
كما أدعت:
أن هناك شتام شتمها !!!
لأنها تهنيء الطيبون الذين تظنهم أعباط مصر !!!
وتتخذ منهم سلالم للهاوية ظانة أنها للشهرة والسرقة !!!
وكل ذلك لتسرق جملتي الشهيرة التي أشهرتها في وجه
من ( كفروني وسبوني وأستباحوا دمي...)
( نورتونا في الصالون..
وعرفتونا على السيدات والداتكم ..
المشغولات عن تربايتكم..
وفشلت في تنشئة بشر ..
صارو غير قادر ون على التواجد بالحياة..
وأطلقتهن بيننا !!!
ليسبون.. جميل وعظمة فعالنا ..
ويظهرون لنا حقيقة معادنهم ..
وفشل ترباية السيدات والداتهن )
وبالطبع فشلت في قولها وردحت بسخام مشوة كعادتها !!!
لكن لو كنت كتبت !!!
عن والدة لصة بلا ضمير ولا أخلاق ولا شرف !!!
التي تدعي اللصة أنها تسمى
( سهير محمود عاصم والمحامي المسكين محمود عاصم أصغر من سنها )!!!
وبحثنا عن وثائق رسمية لها بطريقة فانونية !!!
ولم نجد لها أي أثر لها !!!
لذا .. نرجو من اللصة الكاذبة المزورة تلفيق شهادة
تظهرها أو تزورها لميلاد من أنجبتها كلصة مزورة كاذبة !!!
لنظهر نحن بقية الأدلة وتنتهي المسألة على خير ...
ونتفرغ نحن لعشقنا .. وخدماتنا وتألقنا وأسفارنا المرتقبة
لكنها ..وجدت الحل الأسهل لها كلصة مزورة كاذبة !!!
وزورت ولفقت فيديو وأطلقته للفيك أكونتس !!!
ثم خبرونا :
أنها سرقت قشور عدة أسطر من قصيدتي !!!
( اكاذيب زجاج الشرفة) ...!!!
والتي بلغت( أبياتها ثلاثة آلاف بيت حتى الأمس)
و(بدموع الأمس صارت ثلاثة آلاف وخمسمائة بيت)...
وما بعرف هل ستصل للسبعة آلاف خلال اليوم أم ستفوقها ...
الجزء المشوة المغلوط المزيف !!!
(ينطق ببصمتي الإبداعية والفكرية وأبنتي وجدتي ...)
صار نص مغلوط مزور فاشل !!!
فشلت لصة مزورة كاذبة سارقة النكبات وأكاذيب زجاج الشرفة
السرطان فاطمة ناعوت للموت العاجزة عن الفهم والنطق والتأثير !!!
برغم من وجود الملقن المدرب الذي يدربها .. وعمر أو مازن للشو !!!
فشلت لصة الشر أن تصير بني أدمة وتعرف تنطق !!!
قمت بتضبيط العك الذي لوثته بهذا الجزء !!!
وهو قطرة ومن أبشع جزء نشرته فقط في العام 2007
وهو كل الذي لدى موقع اللصوص واللصة الجاهلة المزورة الكاذبة لأنه ...
(مأساة فقد طفلتي كاسندرا .. التي تجددت بفقد جدتي ...) !!!
اكاذيب زَجَّاجَ الشَّرَفَةِ
حَوْلَ مِعْصَمِيُّ تراست
" عَلَاَمَاتِ اِسْتِفْهَامِ"
وَعَلَاَمَاتِ تَعَجُّبِ تَرَاكَمَتْ
فِي دَوَائِرِ مَحْكَمَةٍ
عَبْرَ السّنوَاتِ وَالْعُقُودِ
حَتَّى تَشَكَّلَتْ " سِوَارًا " غَلِيظًا
مَا يَبْرَحُنِي وَمَا اِبْرَحْهُ
" الْيَوْمَ عِنْدَ فَجْرِي الْوَرْدِيِّ"
صَحَوْتُ عَلَى حِكّةٍ فِي سَاعِدِيٍّ
فَإِذْ عَلَاَمَاتِ السُّؤَالِ
تَتَمَرَّدُ تَنْتَفِضُ وَتَتَعَارَكُ
ثُمَّ رَاحَتْ تَتَهَاوَى عَنْ مِعْصَمِيٍّ
وَ " تَتَنَاثَرُ " معرفتش تُنْطِقُهَا!!!
هتفكر فِيهَا أَوْ تَكْتُبُهَا إزاي!!!
" تَتَنَاثَرُ فِي الْهَوَاءِ"
" سَحَابَاتٍ كَثِيفَةٍ"
مِنْ " تَفَاصِيلَ كَثِيرَةَ"
وَ " مُشَاهِدٌ وَذِكْرَيَاتُ"
" عاشت الْعُمَرَ"
فِي مَأْمَنٍ مِنْ " إِدْرَاكِيَّ"
كانت وَ " حَسْبُ تُعَبِّرُ عَنْ نَفْسُهَا"
" بحدقات مَفْتُوحَةَ"
وَ " عَقْلَ دَائِمَ الدَّهْشَةِ"
كَيْفَ لَمْ تَقْتُلِينِي بَعْدَ؟!
كَيْفَ لَمْ تَقْتُلِينِي بَعْدَ؟!
جُمْلَةَ " طِفْلَتَي " بَعْدَ...
" الَّتِي " لَمْ تَسْتَقِمْ عَلَى لِسَانِهَا أَبَدًا"
وَمَا " أَدْهَشَنِي شِعْرُ شَقِيقَتِي"
الَّذِي " أَبَيَّضَ فِي الْعَاشِرَةِ مِنْ عُمَرِهَا"
وَهَى قَدْ رَحَّلَتْ بِعُمَرِ الثَّالِثَةِ !!!
ثُمَّ " اِنْتَظَمَ سَوَادُهُ فِي الاربعون"!!!
حَتَّى" الْبَحْرِ"...
حَتَّى الْبَحْرِ الَّذِي
" يَمْلَأُنِي بِيودِهِ"...
بِأَسَالِيبِيِّ""
" ابدًا مَا كَانَ حَاضِرًا هُنَاكَ"
!!!
إِنَّهَا " الثَّالِثَةَ عَصْرًا"
وَالشَّرَفَةَ
مَا تُزِلْ فِي " الدَّوْرَ الثَّالِثَ"
وَمَعَ هَذَا
اِجْلِسْ فِي ذَاتُ الْكُرْسِيِّ...
أَمَامَ الْأُرْجُوحَةِ الشَّاغِرَةِ لِطِفْلَتَي...
أَمَسَّكَ الْكِتَابُ ذَاتُهُ...
الَّذِي " كَتَبَتْهُ عَنْهَا"!!!
النَّهْرَ يُبَاغِتُنِي
وَيُبَدِّلُ مَاؤُهُ ثَلاث مَرَّاتٍ فِي الْيَوْمِ
وانا أَتَذَكُّرٌ...
الْجِدَّةُ الَّتِي فَقُدْتُ ثَلَاثَةَ اضراسًا فِي اسبوع
بَيْنَمَا زَجَّاجُ الشَّرَفَةِ
قَدْ أَظَهَرَ لَهَا...
أَنَّ الوجة قَدِ اِزْدَادَ نُحُولًا
بِلَا أَضْرَاسٍ وَلَا جَمَالٌ!!!
تِلْكَ الْجِدَّةِ...
فِي الثَّالِثَةِ بَعْدَ مُنْتَصَفُ الثلاثين
قَبْلَ الْفَجْرِ بِقَلِيلٍ وَبَعْدَ الْعَوْدَةِ
مِنْ أَمْسِيَّةٍ شِعْرِيَّةٍ حَاشِدَةٍ
وَمِنْ مَنْسُوبِ الدَّوْرِ الثَّانِي والأربعون
( ما توجد على كونيش النيل بناية 57 دور كما زورت اللصة !!!
أبسط شيء يكشف كذبها وسرقتها ) !!!
بِبِنَايَةِ شَاهِقَةِ
بِأَبْرَاجٍ عَلَى كَوَرْنِيشِ النَّيْلِ
تَحَمُّلٌ
عَلَى " اُرْفُفْهَا سُوقًا بَشَرِيًّا"
وَ " مآسِي وحكايا وحواديت"!!!
طَالَعَتِ الْجِدَّةُ صَوَّرَتْهَا فِي
زَجَّاجَ الشَّرَفَةِ
وَطَالَعَتْ جَرِيدَةٌ
سَتَصْدُرُ بِصُورَتِهَا ...
تَصْدُرُ غَدًا
لِتَأْبَيَنَّ أَعْمَالُهَا...
ثُمَّ اِكْتَشَفَتْ شَيْئًا
خَطِيرًا
أَنَّ زجاح الشَّرَفَةَ
يَحْمِلُ بُقْعَةُ كَبِيرَةُ
مِنَ الْوَهْمِ
وَ أكَاذِيبُ!!!
***
لصة بلدة مزورة كاذبة سارقة النكبات و"أكاذيب زجاج الشرفة"
يخنقها ظلّ إبداعاتي دون أن تقترب منها أو تفهمها !!!
تسرقها ،
لأن نوري يقتلها حتى قبل أن أتكلم عن سرقاتها منذ العام 2007
وكل نشرها مسروق من قشور إبداعي !!!.
هى لصة حاقدة طماعة فاشلة عبدة للشر .. يقتلها نقائي !!!،
فهى مزورة كاذبة لصة بلدة فقاعة جاهلة كاذبة مزورة سارقة النكبات
سارقة قشور أكاذيب زجاج الشرفة
سارقة قشور قصيدتي العمياء التي أبصرت وحولتها للعمياء
المغلوطة المزورة في العام 2018 وأدعت حصولها على جائزة وأدعت ترجمتها في الكتب المدرسية الأمريكية!!!
وأدعت حصولها على جائزة وهمية ما وجود لها في هونج كونج للأدب العام 2006
والكتاب المسروق من قشور إبداعي صدر في العام 2008
هاهاها
وسرقت هويتي الأرمنية الراقصة من قشور قصيدتي الخلاسية !!!
وسرقت قشور (ثلاثة آلاف مقال من قشور مقالاتي)
وحولتهم لزيف ممقوت مغلوط مشوه مثلها !!!
كما سرقت ومنى التي لن تنال حلمها المسروق !!!
ولا نوال قبل تربتها وبعدها!!!
جميعهم صنعوهم !!!
من ( سرقة قشور إبداعاتي صنعوهم للوهم والزيف والشر والعمالة
هؤلاء اللصوص الذين يقتاتون على الزيف والكذب والشر...) !!!
تراهم يزوّرون الكلمات
ويسرقون المقالات والصور والفيديوهات !!!
معتقدين أنهم يكذبون على الله ..
على المرايا!!!،
يشوّهون الحقائق،
ويسعون في ليلهم بحثًا عن ..!!!
(طريقةٍ لطمس نورٍ هو أنا ...)
لذا .. ما في يوم سيسمح
"الرب " أن يملكونه!!!
ما يملكون غير حقدهم،
مهما تفجّر، ما يصنع مجدًا،
بل يكشفهم أكثر وأكثر ،
ويعرّي خواء أرواحهم الزائفة أطثر وأكثر.
( فأمضى أنا ... نحو المجد أتمتع في خصالي.. وإبداعاتي ..
وكنوز نفائس الجد الصالح .. كتجسدات الإلهة ماعت.. وأثينا.. والملكة تي.. ونفرتاري .. وإيزيس..
وكليوباترا العاشقة .. وشهرزاد الشعر والحكايا والروايا..
وفيرجينيا والف.. وسيمون دي بوفوار.. وأميلي ديكنسون ... )
في (قوة الفعال .. وحكمة الوجود، نُسجت أفكاري لحيواتهن ...)
(حملتهن أرواحَ العدالة والحكمة والتمرد،
ليبدأنَ من جديدٍ عصورًا من الفهم التي ما يمحوها الزمكان...
كخيوط نورٍ دائمة ...)
قهرت أحقاد وشرور لظلامٍ.. لسرقات لصوصٍ وحقدهم !!!،
(بأسرار قوة خالقي أتحرك..
وأوجد ...
لخيرات وتنمية مستدامة..
وخدمات لثلاثة أوطان...
أعيد إحياء ثلاثة حضارات..
بثلاثة نجمات .. بصمة إبداعية دائمة...)
في كل الذي تمتد إليه يداي وضحت..
حتى ..
في أحدث قشور مسروقات اللصة (أكاذيب زجاج الشرفة) !!!
أسير
"بوهج تعاليم عائلتي نبلاء فوارس صهوات الخيول"
"أصحاب رمزية محكمات القمح ..."
(بثرائي.. وتفردي أنير العوالم عبر إستنارتي ..
ومحبتي وخدماتي للنور والحياة أمضي،
عبر تجوالي وجولاتي وصولاتي عبر حيواتي ...
كفرس متمرد أصيل أسطوري ...
عبر دهوري وعصور مجالات العطاء ..)
أما لصة بلدة كاذبة مزورة فقاعة جاهلة سارقة أكاذيب زجاج الشرفة
والخلاسية الأميرة الأرمنية
والفتى اللص!!!
وفتاة الحقل !!! والمئات غيرهم ...
لصة كاذبة مزورة السرطان ناعوت للموت
فتعلق في الهاوية الكاذبة المزورة الحاقدة،
تصرخ بسرقاتها في وجه ناس ما تُجيب،
تسترضيهم بكل فعال الشر من كذب وتزوير وسرقة وتلفيق من عائلة ومغارة لصوصهم ...
وهم يحتقرونهم يتخذون منهم سلالم للهاوية والضياع
وكل ذلك بلا أي تأثير !!!
( لأن الحق ما يسقط، والنور ما يُطفأ ...)
بنفَسٍ مريضة كاذبة مزورة شريرة
( كائن مخلوقة من نور أنا ...،
أمضي، وأجول أصنع خَيْرًا
يزاد نورٌ استنار فيّ ..
ترسّخت خطايَ فوق أرضٍ للحق والإبداع ما تهتز...)
كلما سرقت لصة بلدة فقاعة جاهلة حاقدة سارقة فاطمة ناعوت ومغارة لصوصها
كلما زاد احتراقهم، ، وكلما تصدّع باطلهم،
وظهرت أكاذيبهم وشرهم وعجزها عن نطق كلمة أستنارة المسروقة من مقالاتي!!!
برغم تلقين ملقن الشو لها !!!
في زحمة العدم، حيث تتهاوى الظلال قبل أن تبصر النور،
مترنحًة .. أمام كينونتي المبدعة ، عاجزة، متهالكة،
تترنح لصة بلدة مزورة كاذبة فقاعة جاهلة للوهم والموت فاطمة ناعوت
كسرابٍ للعدم ..
يثقلها زيفها،
ويسجنها حقدها في متاهات كذبها،
يقتلها نوري
بعينانٍ تنزف عجزًا،
وتشهر سهام الزيف
علّها تلوث الحقيقة،
لكن الحقيقة ما تُخدش،
والنور ما يَخبو
لأن عتمة لصة كاذبة وعائلة لصوصها ومغارة لصوصها ...
تكرههما وتحقد عليهما !!!.
بينما هم عدم، وفيك أكونتس مازن وشو عمر
وتزوير صور وفيديوهات اللصة الكالذبة الخمسة وستينية
عالقون في أفخاخ أرواحهم المهزومة للأبد ... !!!
( أَنْتَظِرُ تَعْزِيَةَ الرَّبِّ ...)
لأن ...
(الرب قادر يرد كل مسلوب وليتمجد فيني ...)
لأن كل شيء يعود لأصله الإنساني النبيل .. للنقاء"،
لأن ( الحقيقة ما تُستَرق، بل تُكشف، و تُشع في وجه الزيف).
و(كل من ظن أنه سيبني من السرقات والأكاذيب شيئًا فشل حتمًا)،
لأن "الحق سيظل أقوى من كل محاولات رخيصة".
( لأن الحق هو الرب وقادر أن يقيم العدل وبرد المسلوب كله )
للشرفاء المخلصون وحدهم "لكم محبتي"
( كُلُّ الْأَيَّامِ وَنَحْنُ جَمِيعَا بِخَيْرٍ وَسَعَادَةِ وَرُقِيٍّ ونَبْلٍ كَوَدِّ الْأخْلَاقِ الرَّفيعِ ...
مُنْتَصِرِينَ عَلَى لُصُوصِ الْمَقَالَاتِ وَالْفِكْرِ وَكُلُّ دراكولات الشَّرَّ وَالْفَسَادَ وَالْإِجْرَامَ
وَالْإِرْهَابَ وَالتَّنَطُّعَ
مُنْتَصِرِينَ بِالْحُبِّ وَالْحَقِّ وَالْخَيْرِ وَالرُّقِيِّ وَالنَّبْلِ )
يُعْظِمُ اِنْتِصَارِيٌّ بِالرَّبِّ الْقَدِيرِ ...
فِي كُلُّ كَشْفٍ لِسَرِقَةً مِنْ قشَوَّرَ إِبْدَاعِيٌّ...
الرَّبُّ عَظِيمُ قَدِيرُ متحنن صَانِعَ الْعَجَائِبِ...
* لأن كل كلمة حسنة
تقال، عني ، وعن إبداعي
هى
( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)
( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،
مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)
لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِ
كليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِ
شَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكايا
الْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِي
إلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَ
إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِ
إلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِ
مَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
إلَهَةَ الطبشور
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّ
تُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِ
وَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِي
إلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
إلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
وقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِي
مَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام
“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”
إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّ
أَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِ
أَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ
حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،
إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِ
انْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّة
إلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِ
الطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَ
إلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِ
إلَهَةُ أَصيلُ الْإِبْدَاعِ وَالْفِكْرِ وَإِرْثِ كُنُوزِ الْأَجْيَالِ
إلَهَةُ الحضارو وَالْمَتَاحِفَ وَالتَّأْرِيخَ
حَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ وَخِدْمَةَ طَيْفِ التَّوَحُّدِ
خَبِيرَةُ التِّقْنِيَّاتِ الْإعْلَاَمِيَّةِ وبروفيسور الْإعْلَاَمَ
إلَهَةُ ثَقَافَاتٍ وَعُلُومِ الْإِبْدَاعِ وَالْبَهِجَةِ صَانِعَةَ الْفَرَحِ عَلَى دراكولا اللِّصَّةَ
إلَهَةِ الْمُوسِيقَى وَالْأَنْغَامِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ عَازِفَةَ أوكتاڤُ الْحَيَاةَ
إلَهَةٍ إتيكيت الْإِبْدَاعَ لها خَفْقُهُ بِكُلُّ قَلْبِ
إلَهَةٍ الشِّعْرِ حَفِيدَةٌ العمياء التي أَبْصَرَتْ
إلَهَةُ دُوَارِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
إلَهَةُ الْقَمَرِ وَزَهْرَةِ الشَّمْسِ الَّتِي تَدُومُ لِلْأبَدُ
الْإلَهَةُ مَالِكَةُ بَهَاءٍ أَفَرَاحِ الْحَقْلِ فَتَاةَ الْحَقْلِ الْمُنْتَصِرَةُ
اِنْتِصَارُ إلَهَةٍ الحِكَايَا الرِّوَائِيَّةُ الْحَكَّاءَةُ بروفيسورمَرْيَمَ الصَّايِغِ
وَ حِكَايَا الْمَرْأَةُ وَ الثُّعْبَانُ الْحَكِيمُ وَالْعَقْرَبُ
الْكَاهِنُ الْمُؤْمِنُ وَ بَائِعُ الْجَرَائِدِ اللَّاعِنُ
مَرْيَمُ الصَّايِغِ الْإِلَهَةُ الْخَلَاسِيَّةُ الْأَرْمِينِيَّةُ الْفِينِيقِيَّةَ الْفِرْعَوْنِيَّةُ
الشَّاعِرَةَ الْحَكَّاءَةَ
إلَهَةِ االْعِشْقَ الْمَعْشُوقَةَ الْفَاتِنَةَ بِأَشْعَارِ الْفَتَى اللِّصَّ
عَبْقَرِيَّةَ قَانُونِ الْحُبِّ شَارِحَةَ مُحَلِّلَةَ مَرَضِ نَقْصِ الْحُبِّ
الشَّاعِرَة الْأَدِيبَة الرِّوَائِيَّة إلَهَة فَعَلًّ قَانُون الْحُبّ
بِالْمَحَبَّة الَّتِي ماتسقط
انتصارإلهة النَّدْوَاتِ الشَّاعِرَةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ أَحَدَى تَجَسُّدَاتُ الْإلَهَةِ أَثَيْنَاأَثَيْنَا ب123 سَنَةً
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ النِّضَالِ غوانيين الشَّاعِرَةَ مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِنِضَالِ رُعَاةَ الثَّقَافَةِ
اِنْتِصَارُ الْمُفَكِّرَةِ السِّيَاسِيَّةِ إلَهَةَ النِّضَالِ الثَّوْرِيِّ التَّحْلِيلَ الْإِبْدَاعِيَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
عَلَى سَارِقُو الثَّوْرَاتِ وَالثَّرْوَاتُ عَبْرَ الزمكان
شَاعِرَةَ الفرنسيسكا إِبْنه مَحَبَّةَ سِلَامِ الْقِدِّيسِ فَرَنْسِيسَ الأسيزي
الْمُنْتَصِرَةَ بِعَامِ كَهْلًا يَتَوَكَّأُ ع عَصَاهُ
و كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ تُغَنِّي عَلَى لِصَّةِ الْمَوْتِ
اِنْتِصَارَ إلَهَةٍ أوركسترا الْحَيَاةَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَسْبِيحِ كونشرتو الْمَلَاَئِكَةَ
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الضَّمِيرِ مَاعَتْ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ.
لَمْ أَتَسَبَّبْ فِي دُموعِ إِنْسَانٍ.
بُورْسَعِيدٌ وَتَأْرِيخُ الْحَافِظِ الْعِرَاقِيِّ عَلَى لِصَّةٍ تَعِظُ
الرَّبِّ الْعَدْلَ يَنْتَصِرُ لِحَقَّ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِ قشور إِبْدعهَا
اِنْتِصَارَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ حَفِيدَةَ آلِهَةِ الْحَقِّ آرامازد وَرَعٌ
بِذِكْرَى مُفِيدِ فَوَزِّيٍّ وَأَمَالَ الْعُمْدَةُ
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَكْريمِهَا لِمُبَادَرَاتِ التَّنْمِيَةِ السِّيَاحِيَّةِ أتوبيس الْإِبْدَاعَ
وَإهْدَاءَ الْجَائِزَةِ لِلْفَاعِلُونَ بِمَدْرَسَةِ إِحْيَاءِ التُّرَاثِ الْحَضَاَرِيِّ مُنْذُ الْعَامِ 1955
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ السِّيَاسِيِّ تَكْشِفُ فَضِيحَةُ لِصَّةِ نَكْبَاتٍ سَارِقَةٍ أَلْفِ ثَلَاث مِئَة مَقَالٌ
وَفَشِلَتْ جَاهِلَةُ فَاطِمَةُ ناعوت فِي كتابة حَادِثَةٍ سقيلبية حَمَاةَ الْمُفْتَعَلَةِ وَالْإِرْهَابِ مِنْهَا برَاءً
اِنْتِصَارَ إلَهَةِ تَكْوينِ الإستنارة لِتَحْرِيرَ الْعُقُولِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
قَلُوبُنَا أَخَبَرَتْنَا: مَيْرُي كريسماس مِنْ كِتَابِهَا مِرْآةَ الذات بِغَرْبَةِ الْآخِرِ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ
إنتصار إِبْنَة إلَهَ الْمُوسِيقَى وَالشِّعْرِ أبوللو الفائق الصائغ
بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ خَلِيفَةَ بوثيوس وأَفَلَاطُونَ وأرسطو وَبَطْلَيْمُوسً
وَتَأْرِيخَ سَيْرَةٍ نَادِرٍ الْعَبَّاسِيَّ قَائِدُ الْأَنْغَامِ بَيْنَ أَوْتَارِ الْأَرْوَاحِ
اِنْتِصَارُ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ إِبْنَة الْإلَهَ أبوللو الْفَائِقَ الصَّائِغَ
(بِكِتَابِهَا فَنُونُ السَّحَرِ.. بِعَيِّنَا صَغِيرِي كُوكِيٌّ.. لكَسَّارَةُ الْبُنْدُقِ بِدَهْشَةِ عَصَا نَادِرِ عباسى )
عَلَى لِصَّةٍ بَلَدَةَ جَاهِلَةَ فَاطِمَةَ ناعوت اِسْتَلَبَتِ النُّوتَةُ الموسقية
اِنْتِصَارَ مَاعَتْ نَائِبَةُ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ إلَهَةَ خَفَايَا وَخَبَايَا الْأبْجَدِيَّةِ
بِكِتَابِهَا حكايا جِدَّتَي المارولا الْفَاتِنَةَ
وَفَضِيحَةَ لِصَّةٍ جَاهِلَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فَاطِمَةٍ ناعوت وَمَوْقِعَ نَشْرِ السَّرَقَا الْعُنْصُرِيَّةِ ضِدَّ الْيَهُودِ.
الْكَذِبُ عَلَى النَّاسِ
اِنْتِصَارُ خِدْمَةِ مِسَنَّيْنِ حَامِيَةَ مَلَاَئِكَةِ صَغَارِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ
بِسَنَةِ حلْوَةِ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
وَفَضِيحَةِ مُدَوِّيَةٍ لِلِصَّةَ بَلَدَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فاطمة ناعوت
وَنُطَالِبُهَا بِفِيدْيُوِ لايف لِلسَّيِّدَةَ عَفَافٌ
وَأَبَنَهَا أَمْجَدُ الَّذِي رَبَّتِهِ وَأَبْنَاؤُهَا الْخُمُسَةَ وَسَنُكَرِّمُهَا وَنُكَرِّمُهُمْ بِأَنْفُسِنَا
سَنَةَ حلْوَةَ بِالْحُبِّ.. شُكْرًا سِتَّ عَفَافٍ
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الْكَوَّدِ الْأخْلَاقِيِّ الْإعْلَاَمِيَّةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ كِتَابَ مِيثَاقِ الْمُوَاطِنَةِ.
مِيلَاَدُ مَجِيدُ مِحْرَابٌ وَمَذْبَحٌ.
فَضِيحَةُ لِصَّةٍ بَلَدَةً.
مَغَارَةُ لُصُوصِ سَرَقَا ألْفُ ثَلَثِمِائَةٍ مَقَالٌ.
السِّتُّ عَفَافٌ.
أساطيرى.
قشور إيمَانِيَّ نِضَالِي.
مَوْتٌ.
سَرَطَانُ فَاطِمَةُ ناعوت
( فَضِيحَةُ سَرِقَةِ قشور إِبْدَاعِيٌّ لِلنِّفَاقَ.. صَارَتْ مُرْتَدَّةٌ فِي قَلُوبُ عَائِلَةُ وَمَغَارَةُ اللُّصُوصِ)
اِنْتِصَارَ الْمُفَكِّرَةِ الْيَسَارِيَّةِ إلَهَةَ الطبشور بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِمَشْرُوعِ إيجي لاند المبهرة نَزْلَةَ السَّمَّانِ.
عَمُودُ نِيُوتُنِ الْمَسْرُوقِ.
فَضِيحَةُ سَارِقُو الْأَسَاطيرُ و الْمَوْتِ مَغَارَةَ لُصُوصٍ
فَقَاعَةُ جَاهِلَةُ دُبِّهِ تَسْتَمِرُّ بِالْهُبُوطِ بِالْوَحْلِ سَارِقَةً حَتَّى الْأَسَاطيرِ وَالْمَوْتُ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ دِفْءِ فَرَحِ تَنْمِيَةِ مُسْتَدَامَةٍ بِرُوفِ مَرْيَمِ الصَّايِغِ أينشتاين بِفِكْرِ نَقْدِيِّ تَنْمَوِيِّ تَحْلِيلِيِّ.
شَهَادَةُ حَقِّ تَأْرِيخٍ لِهَزِيمَةَ عَائِلَةَ مَغَارَةِ لُصُوصٍ.
لِصَّةُ بَلَدَةٍ جَاهِلَةٍ فاطمة ناعوت تَجْتَرُّ قشور سَرِقَاتٍ صُفْرٍ الْمُونْدِيَالَ لِتَنْشُرُهَا بِالْعَامِ 2025
اِنْتِصَارُ حَفِيدَةٍ وإِبْنَة الصَّائِغَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
إِبْنَة خِدْمَةَ عَطَاءِ نُجُومِ الْفَرَحِ ثَلَاثَةٌ وَعِشْرُونَ عَامٍ بِخَطْوَاتِ وَالِدِي.
وَالْيَوْمُ عَلَى مَغَارَةٍ وَعَائِلَةٍ لِصُوصَ لِصَّةٍ بَلَدَةً فَقَاعُة جَاهِلَةَ كَاذِبَةَ مُزَوَّرَةَ فاطمة ناعوت
إلَهَةُ الْعِشْقِ الْأبَدِيِّ مَرْيَمَ الصَّايِغِ...
جَزَاءُ زَوْجِ لِصَّةٍ يَحْصُدُ الْخِيَانَةُ..
بَيْنَمَا الْعِشْقِ مَا لَدَيْهُ وَقْتٌ لِيَتَسَلَّى بِالْأَوْهَامِ،
فَاِلْحَبْ لَيْسَ ثَمَرَةً تُقْطَفُ فِي غَفْلَةٍ،
وَلَا سَرَابًا يُلَاحِقُهُ اللُّصُوصُ وَلَا مَقَالَاتُ مَسْرُوقَةُ نَرْدٍ عَلَيْهَا
خَبِيرَةَ اتيكيت برتوكولات الْإعْلَاَمَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ مُدَرِّبَةَ الْأُمَرَاءِ وَالعُقُولِ الدِبْلُومَاسِيَّةِ السِيَاسِيَّةِ والاِقْتِصَادِيَّة ِ:
هَدْمُ الْمَقَابِرِ ... تَهْرِيبَ الْآثَارِ.. وَأَزْمَةِ الصَّحَفِيِّينَ ...
وَصَوْتُ مِصْرَ الحضارىُّ الْمَفْقُودَ باليونسكو
وَلِصَّةَ فُقَّاعَةِ جَاهِلَةِ فاطمة ناعوت والشو الْغَلَطَ
نَائِبَةَ الْمَرْأَةِ مريم الصايغ الْمُنَاضِلَةِ الْحُقُوقِيَّةِ لِمَنْعَ الْإِتْجَارِ بِالْبَشَرِ
وَرَدِّ حُقوقِ الْإِنْسَانِ عَبْرَ عصورها وَحَيَوَاتَهَا
رَدَّتْ عَلَى مَنْ هَدَّدُوهَا وَاِسْتَبَاحُوا دِمَاؤُهَا بِالْعَامِ 2004 وَالْآنَ
اِنْتِصَارُ خَبِيرَةُ اتيكيت الْحَيَاةَ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِقِصَّةِ غَرَامِ نَسِيمِ الصَّائِغِ وَالْفَاضِلَةِ جيسكا علي
مَغَارَةً عَائِلَةُ اللُّصُوصِ ولِصَّةُ بَلَدَةٍ فَقَاعَةِ جَاهِلَةِ فاطمة ناعوت تَخْتَرِعُ عَائِلَةُ لُصُوصٍ بَعْدَ السِّتُّونَ بِسَرِقَةِ قشور غَرَامَ عَائِلَةَ فَوَارِسَ صَهْوَاتِ الْخُيُولِ
اِنْتِصَار إلَهَة الْحَقِيقَة بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِإحْدَى خَوَالِد تقَارير حُقُوقِيَّة مَوْثِقَة عَلَى أكَاذِيب مَغَارَة عَائِلَة لُصُوص لِصَّة بَلَدَة مُزَوَّرَة كَاذِبَة فاطمة ناعوت سَارِقَة ألْف ثمنمائة مِنْ قشور إِبْدَاعِيَّ
نَزْلَيْ لينكات الْمَقَالَيْنِ لِقَضِيَّة جَديدَة لمَوْقِع نَشْر السَّرِقَات
مُنَاضِلَةُ مَنْعِ الْإِتْجَارِ بِالْبَشَرِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ تَضْرِبُ مِنْ جَدِيدِ
عَصَبَةٍ الْبَتَرُودُولَارِ بَعْدَ عَقْدٍ مِنَ الزَّمَانِ بِأَرَضِ الْجُوعِ والحفاء، "Phony Turd"
مُغَامَرَاتُ حِسَّيْنِ بيكاروصديقه نَسِيمَ الصَّائِغِ أَثَمَرَت
عِشْقِ إلَهَةِ النِّضَالِ التَّحَرُّرِيِّ كليوباترا عَاشِقَةَ الْوَطَنِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِالْمَغْرِبِ.
كِتَابَاتُهَا.
لِفَنُّ الْعَيَّطَةِ نِضَالَاتِهَا خَدَمَتِهَا لِحُقوقَ الامازيغ وَمُكَالَمَةَ سيمفونية الْعِشْقَ أَسَمَاءً وَمَرْيَمَ الْمَغْرِبِيَّةِ صَارَتْ تافوكت
إلَهَةُ الْفِكْرِ وَالْفَلْسَفَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ تُعْلِنُهَا صَرَاحَةٌ: اللصة فاطمة ناعوت
ورقة مَحْرُوقَةً وَمَغَارَةَ لُصُوصِهَا الْجُهَلَاءِ سَيَدْفَعُونَ ثَمَنَ بَاهِظَ لِقِمَارَهُمِ الْبَاطِلَ
بِلِصَّةٍ بَلَدَةَ فُقَّاعَةِ جَاهِلَةِ عَاجِزَةِ كَاذِبَةِ مُزَوَّرَةِ سَارِقَةِ مُحَاكَمَاتِ الْقَمْحِ وَصَهْوَاتِ الْخُيُولِ
اِنْتِصَارٌ وَفَخْرُ حَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ نَائِبَةُ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِتَزْوِيرٍ وَاِفْتِعَالَاتِ الْحُرِّيَّةِ: أَضِعْفُ الْأُمْنِيَّاتِ لِفَكَّاكَ عُمَرٌ مِنْ عَتَمَةِ ثَلَاثُونَ عَامًا بِقَبْضَةِ سِجْنِ لِصَّةٍ مُزَوَّرَةٍ كَاذِبَةٍ عَاجِزَةٍ عَنِ الْحُبِّ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ الْحُقُوقِيَّةِ نَائِبَةَ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ بِفُنُونِ السَّحَرِ
عَلَى مَغَارَةِ لُصُوصِ لِصَّةٍ مُزَوَّرَةٍ كَاذِبَةٍ فَقَاعَةِ جَاهِلَةِفاطمة ناعوت
وَمَنَى عَاجِزَةُ وُصُولِ حُلْمِهَا بِسَرِقَاتٍ قشور إِبْدَاعَ 2500 مَقَالٍ وَمَوْلِدِ سِتِّنَا الْمَرْأَةَ
بَيَانُ اِسْتِنْكَارٍ مِنْ لَجْنَةِ حُقوقِ الْإِنْسَانِ وَحُقوقِ الْمُؤَلِّفِ وَمُؤَسَّسَةِ تَنْمِيَةِ الْإِبْدَاعِ الْعَرَبِيِّ لِلتَّلْفيقَ وَالتَّزْوِيرَ وَالْأكَاذِيبَ مِنْ لِصَّةٍ مُزَوَّرَةٍ كَاذِبَةٍ فاطمة ناعوت سَارِقَةَ الفان مَقَالٌ مِنْ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
اِنْتِصَارُ عَمِيدَةُ أكَادِيمِيّةُ الْإِبْدَاعِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ إلَهَةَ الْمَنْطِقِ وَالرِّيَاضَاتِ وَالصِّحَّةِ الدِّمَاغِيَّةِ بقشور إِبْدَاعَهَا بِألْفَانِ خَمْسُمَِائََِةِ مَقَالٌ عَلَى عَنْكَبُوتِ لِصَّةٍ فاطمة وَرَقَةَ مَحْرُوقَةَ سَتَدْفَعُ ثَمَنَ
سَرِقَاتِهَا لِلْمُغَنِّي وَالْحَكَّاءَ وَجَمِيعَ مَسْرُوقَاتِهَا
اِنْتِصَارُ الْبُوهِيمِيَّةِ نَائِبَةَ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ تَجْسِيدَ فِيرْجِينِيَا وُولِفَ بِعَصْرٍ مَا بَعْدَ الْحَدَاثَةِ بِلَحْظَةِ ذُهُولِ الكينونة الْعَبْقَرِيَّةَ بقشور كِتَابَهَا بِدَايَةَ الْأُلْفِيَّةِ.
مَقَالَاتُ مَسْرُوقَةُ ينَايرِ ٢٠٠٧ وَدِفْءَ سَنَةِ صِينِيَّةِ
أَمَامِ خَسَّةٍ ماتُضاهى لِلِصَّةَ قَارُورَةِ صَمْغٍ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ الشَّاعِرَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ عَاشِقَةَ الْوَطَنِ
بِقَصِيدَةٍ أَشْوَاقَ عَامِيَّةَ مِصْرِيَّةَ لِلْحَبيبُ.. لِأُمَّ الدُّنْيَا مِصْرٌ.. لنجمَة بِالسَّمَاءِ
"أَسِوَارُ أَسَاطيرِ الْغِيَابِ.. بَيْنَ شُبَّاكِكَ وَشُبَّاكِيٍّ.."
عَلَى لِصَّةٍ بَلَدَةَ دَنيئَةَ عَدِيمَةَ الْمَشَاعِرِ فَاشِلَةَ غَبَيةٍ
بِلَا كَرَامَةِ كَاذِبَةِ مُزَوَّرَةِ فَقَاعَةِ جَاهِلَةِ بِلَا هُوِيَّةٍ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ النَّقْدِ التحليلي التَّأْرِيخِيَّ مَرْيَمَ الصَّايِغِ وَتُخْلِيدُ عَظْمَةُ إبداعاتها
بِالْخَوَارِجِ مَأْسَاةَ الْإمَامِ عَلَى تَيَّارِ جَارِفِ مِنَ الْفُجَاجَةِ يُعَتِّمُ وَجَّهَ الْحَيَاةُ
كَشَفَ عَنْ وَالوجْهِ الْقَبِيحِ بِزَمَنِ الْإِخْوَانِ
وَالْآنَ بِسَرِقَاتِ لِصَّةٍ جَاهِلَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ فاطمة ناعوت
اِنْتِصَارُ رَئِيسَةٍ رَابِطَةٍ مُبْدِعُو الْعَلْمَانِيَّةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ إلَهَةَ النَّقْدِ تَحْلِيلِيَّ تَأْرِيخِيَّ
تَخْلِيدِ عَظْمَةِ إِبْدَاعَاتِهَا بِخَوَارِجِ مَأْسَاةِ الْإمَامِ عَلِيٌّ.
تَيَّارُ جَارِفُ لِلْفُجَاجَةَ تَعْتُمُ وَجَّهَ الْحَيَاةُ كَشَفَ وَجَّهَ قَبِيحٌ بِزَمَنِ الْإِخْوَانِ.
سَرِقَاتُ لِصَّةٍ جَاهِلَةٍ مُزَوَّرَةٍ فاطِمة ناعوت
اِنْتِصَارُ إلَهَةِ الْاِسْتِنَارَةِ الشَّاعِرَةِ النَّاقِدَةِ الْأَدِيبَةِ الرِّوَائِيَّةِ الْمُؤَرِّخَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
بِأَكْثَرِ مِنْ ثَلَاثَةِ آلَاَفِ مَقَالٍ مِنْ قشور إِبْدَاعَهَا سَرَقَتْهُمْ لِصَّةُ بَلَدَةٍ كَاذِبَةٍ مُزَوَّرَةٍ
سَارِقَةٍ أكَاذِيبَ زِجَاجِ الشَّرَفَةِ وَالنَّكْبَاتِ وَالسَّرَطَانِ فاطمة ناعوت لِلْمَوْتَ الْأبَدِيَّ
إضافة تعليق - (( user.name )) - خروج
ادارة موقع الشعر (( comment.message.user.name )) (( comment.message.user.name ))
(( comment.message.text ))
لا يوجد تعليقات.