انتصار الإلهة مريم الصايغ حامية ملائكة طيف التوحد على لصة البلدة فاطمة ناعوت مدمرة ثلاثون عام لعمر.لصة إرث كنوز عائلتي فوارس نبلاء صهوات الخيول.فهل مازن ينفذ السيناريو معها أم تقنيات فيديو الهكر؟! - مريم الصايغ

اِنْتِصَارُ الْإلَهَةِ مَرْيَمَ الصَّايِغِ حَامِيَةَ مَلَاَئِكَةِ طَيْفِ التَّوَحُّدِ
عَلَى لِصَّةِ الْبَلَدَةِ فَاطِمَةَ ناعوت مُدَمِّرَةَ ثَلَاثُونَ عَامٌ لَعَمْرُ.
لِصَّةُ إِرْثِ كُنُوزِ عَائِلَتِي فَوَارِسَ نُبَلَاَءَ صَهْوَاتِ الْخُيُولِ.
فَهَلْ مَازِنُ يُنَفِّذُ السِّينَارْيُوُ مَعَهَا أَمْ تِقْنِيَّاتُ فِيدْيُوِ الْهَكِرِ ؟!
 
 
الأصدقاء الأعزاء... عزيزتي.. عزيزي ...
منذ لما يقرب من ثلاثة أشهر، وهى مدة زمنية كبيرة
قد بدأت خلالها نشر...
( سلسلة كشف سرقات لصة البلدة الفقاعة الجاهلة)
فاطمة ناعوت من قشور إبداعي
وبأول المسروقات من (كتابي حكايات كوكي)
كانت هناك عبارة إن:
( صغيري كوكي رسام، ويتعلم عزف الموسيقى، ولاعب Basketball،
و يتدرب سباحة، ويركب خيل، و يركب عجل،ويكتب حكايا ، وبده يصير طيار
(قشور حياة صغيري كوكي من كتابي حكايات كوكي )
 
بعد أكثر من عقدين من الزمان
سرقت الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت تلك القشور
حينما سرقت بالتعاون مع لصوص موقع اللصوص، !!!
( أكثر من سبعمائة مقال موثقين ولهم حقوق نشر من كتبي)
لتلصقها بشاب طيف التوحد البالغ من العمر ثلاثون عام !!!
بعد أن حبسته لما يقرب من ثلاثة عقود ما عرفنا عنه !!!
 
وأَثْبَتْتُ علميًا صعوبة حدوث ذلك دون تدريب !
وسبق وقد نشرت في بداية الإلفية كتابي الثري (حامية الملائكة الصغار )
عن، ( تجارب مؤسسة تنمية الإبداع، ومركز الإبداع، ومدرسة إحياء التراث...
الأرمني الفنيقي ،الفرعوني، كليوياترا براند لتحرير العقول، وتكوين الأفكار،
ومبادرات كليوباترا عاشقة الوطن للخير، التنمية المستدامة،
وأتوبيس الإبداع، وخدمة طيف التوحد، ومتحدو الإعاقة ، والمحبوبون سفراء الإبداع
من الايتام بالسابق )
وكيف؟! تخطينا مع أطفالنا الكثير من الصعوبات، والتحديات !
 
* نشرت في المقالات، لكشف حقيقية الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت
عن ...
(صعوبات سياقة الدرجات لطيف التوحد،
وإثبات كذب وسرقة المحتوى، من قشور إبداعي المنشور منذ أكثر من عقدان من الزمان)
بينما الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت تحبس الشاب عمر
لما يقرب من ثلاثة عقود!!!
وَلَمْ تُفَرِّجْ عَنْهُ مِنَ الاسر، وتعلن عنه، سوى للشو،
بعد سرقتها ( أكثر من سبعمائة مقال من قشور إبداعي عام 2018 )
هذا (غير قشور إبداعي التي سرقتها عام 2007 )
من كتابي ( إلهة الطبشور)
وزعها عليها،!
وعلى اللصة العاجزة عن الفهم والكتابة منى بنت نوال التي لن تصل لحلمها المسروق
من سرقة قشور إبداعي ! ،
ولا، نوال ذاتها في تربتها، والتي تم اكتشاف منشورات لها
منذ 2007 مسروقة من قشور إبداعي !،
 
* وقد كنت أتعجب!!!
لما كان موقع اللصوص يدعي أن مقالاتي بعام 2007 ضاعت بتجديد الموقع،
بنهاية عام 2007 !!!
ولذا، غير تاريخ نشر، المقالات المتبقية من المقالات الضائعة
من العام 2007 ورحلها لتاريخ جديد بالعام 2008
بحجة تعطل الموقع وضياع مقالاتي!!!
ولم يعتذر حتى أنها قد ضاعت في التجديد السنوي للموقع !!!
بل، رفض!!!
أن أعطيه نسخ أخرى لنفس الموضوعات أالتي أختفت، !!!
من محتوى كتبي، لينشرها عن نفس الموضوعات
ولم أعرف حينها أنها سرقت !!!
بل، كان يشجعني على النشر اليومي، وتعويض المقالات الضائعة بموضوعات جديدة !!!
هاهاها
(بحجة مواكبة الأحداث اليومية الفنية، والثقافية، ونشر الحكايا، والشعر،...)
وَكَنَّتْ، أخجل بالكثير من الأحيان من نشرها لأنه موقع يساري، !!!
ومفكرة يسارية أنا ، وَكَنَّتْ وقتها مشغولة
بتكوين ... (رَابِطَةُ مُبْدِعُو الْعَلْمَانِيَّةِ، وَتَأْسِيسَ حِزْبِ يَسَارِيِّ جَديدٍ)
وكنت أهتم أكثر ...
أن ( أَنَشَرَ الْمُسَاجَلَاتُ الْفِكْرِيَّةُ، وَالْحِوَارَ الديكالتيك الْجَدَلِيَّ الْفَلْسَفِيَّ مَعَ الْمُتَطَرِّفِينَ وَالْمُفَكِّرِينَ،
، وَالْمُتَطَرِّفِينَ مِنْ شُيُوخِ الْحَسَبَةِ، وَقَضَايَا الْمُبْدِعُونَ وَالْحَسَبَةَ،
وَمَحَاكُمِ الْقَمْحُ الرَّمْزِيَّةُ، وَالْقَمْعَ الْفِكْرِيَّ، وَمُشَكَّلَاتِ الْيَسَارِ الْجَدَلِيَّةِ،
وَ الْمُحَاوِرَةُ وَتَبَادُلُ الْحِجَجِ دِفَاعًا عَنْ وَجْهَةٍ نَظَرِيٍّ، تَحْتَ مِظَلَّةِ الْمَنْطِقِ،
وَشَرَحَ الْمَادِّيَّةُ الدِّيَالِكْتِيكِيَّةُ لِلنَّظَرَةَ الْعَالَمِيَّةَ لِلْحِزْبَ الْمَارْكِسِيَّ،
وَقَّادَةَ التَّغْيِيرِ الْمُجْتَمَعِيِّيِّ، وَالتَّنْمِيَةَ الْمُسْتَدَامَةَ كَخَبِيرَةِ تَنْمِيَةِ مُسْتَدَامَةٍ،
واتيكيت الْحَيَاةَ وَالْإِبْدَاعَ، وَقَضَايَا الْوَطَنِ، وَالْعِشْقَ بِالرَّغْمِ مِنَ الْحُروبِ،
وَالنَّقْدَ الْإِبْدَاعِيَّ لِلْمُفَكِّرُونَ، والأدباء، وَالْفَلَاَسِفَةَ، وَالْمُوسِيقِيُّونَ،
وَالسِّينَمَا وَالْمَسْرَحُ ، وَدَوْلَةُ الأوبرا مَنَارَةَ الْبَهَاءِ، وَإمْبِرَاطُورِيَّةٍ وَسَطَ الْبَلَدِ..)
 
طيبة أوي أوي أنا ياخال ، وهم خونة، لصوص، فاشلون، لم يقرأ لهم أحد
هاهاها
 
* كان نشري ، عن الصعوبات الحركية لطيف التوحد،
كمحاولة لإستفزاز اللصة الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت،
للاهتمام بعمر، وليس للمزيد من الكذب والتزوير !!!
،أنني ما في يدي شيء لإنقاذه منها
حيث إنه شاب تم حبسه، منذ طفولته
وتم التعامل معه كعار، ووحش، ومرض،
ولم نعرف عنه!
سوى بعد سرقاتها قشور إبداعاتي، وكتاباتي عن طيف التوحد،
ومن (كتابي حامية الملائكة الصغار)
ومغامرات (حكايات كوكي)
و(كتابي خطوات والدي)
و( كتابي إلهة الطبشور)
وكتابي ( حكايا جدتي المارولا الساحرة)
ونشرت لصة البلدة فاطمة ناعوت الفقاعة الجاهلة العاجزة عن الكتابة والتأثير
كتاب باسم مدينة الملائكة،
وغيروا اسمه بعد تواصلنا مع الناشر وخوفا من المساءلة القانونية
فصار عمر بيت من المكعبات
نشرت عنه نهاية عام 2023 وصدر معدل عام 2024
هاهاها
ميرسي كتير لتغير الاسم
ماذا؟َ عن المحتوى المسروق، والملفق !!!
وخل تم الإستعانة بالغباء الإصطناعي أم سرقة أخرى من مساكين الإبداع الضعفاء !!!
 
 
* خبروني الآن :
أن لصة البلدة نشرت فيديو زائف ملفق مسرع بتقنيات الدعاية
بالغباء الإصطناعي لعدة ثوان لشاب وهى !!!
يركبان دراجة
هاهاها
من المرجح أن يكون الهكر التقني الذي تستعين به قد نفذه،
وبحال لو كان حقيقي والجميع يشك !!!
أعتقد أن أكثر من سنة وثلاثة أشهر، لليوم
منذ تواصلنا مع الناشر ضحيتة سرقاتها الأخيرة من كتبي
( كُتُبِيٌّ: حكايا جِدَّتَي المارولا الْفَاتِنَةَ، أكَسَيْرِ الْحَيَاةِ، أكليروس الْمَرْأَةَ الْأُرْجُوَانِيِّ،
وَحِكَايَاتِ كُوكِي، وَحَامِيَةَ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ، خَطْوَاتِ وَالِدِي،
فَنُونَ السَّحَرِ، اتيكيت الْحَيَاةَ، رِوَايَتَي إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ،
وقشور خُزَعْبِلَاتِي كَعَرَّافَةِ عَسْرَاءِ وَأَشْعَارِيٍّ )
هى مدة أكثر من كافية
لتبنى بها، اللصة حياة من تنفيذ القيم ،والعادات، والمهارات،
من قشور إبداعي
ووقتها تكون لصة البلدة الفقاعة الجاهلة فاطمة ناعوت وعمر مديونان لي طوال العمر
لأنني كنت المنقذة ، وحامية عمر من قيود سجنه
وقد أستخدمني الرب لإنقاذه ...
 
* لكن للأسف تم إستخدام سيناريو قشور السرقات من إبداعي للشو والتزوير
و صدقت توقعات الملايين من عشاقي
وفريق عملي والأصدقاء الذين شاهدوا الفيديو
 
حِينَمَا رَدَّدَ الْجَمِيعُ: عِبَارَتُي...
( لِقَدَّ كانت فَتْرَةَ طَوِيلَةَ، وَأَكْثَرَ مِنْ كَافِيَةٍ لِلَغَاِيَّةً،
لِتَنْفِيذَ سِينَارْيُوِ الْمَسْرُوقَاتِ، وَالتَّلَاعُبَ ب عُمَرٌ، وَاِسْتِغْلَاَلَهُ وَاِسْتِخْدَامَهُ!!!،
لِتَصْوِيرَ الْأَحْدَاثِ وَتَنْفِيذِهَا كَصُورِ ثَابتةٍ، لِيُنَفِّذُهَا الْهَكِرُ للشُو
فِي فيديوهات مُلَفَّقَةَ سَابِقَةَ ) !!!
لكنني صمت،
حينما، نشرتها اللصة الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت
لتنصب على الجهلاء، ويروج لها الفيك أكونتس
لأن الأمر ما يعنيني !
هاهاها
 
* لذا، وقد صح قول مئات الأصدقاء
إن الهكر قد نفذ لها فيديو ملفق من صور ثابتة !!!
وهى طريقة يعرفها حتى أطفال التقنية الذين ندربهم !!!
 
فاللآن وَقَدْ أَعْتَقِدُ الْهَكِرَ إِنَّهُ هخدعنِي!!!
مَا أَقْبَلَ تَعَالَى بَقُّهُ أَقُولُكَ...
هاهاها
 
فاسمحوا لي كخبيرة تقنية إعلامية وبروفيسور إعلام أشرح لكم
أصدقائي الأعزاء ... ماهية التقنية:
 
تقنيات تحويل الصورة الثابتة، لفيديو متحرك نتحكم في سرعتة
وعناصره ...
تتنوع بين، تقنيات استخدام الرسومات المتحركة،
الذكاء الاصطناعي،
والتحريك البطيء.
تعطي هذه التقنيات حركة، مما يتيح للمبدعون بالاستخدام الفني،
ومعدومي الضمير من الهكر والنصابون النصب بها
( بتحويل اللحظات الثابتة لمشاهد حية متحركة والتحكم بالسرعة بطريقة جذابة)
وصار يساخدمها هكر الفقاعة الجاهلة لصة البلدة ليضحك على الجهلاء
ويعمل شو باستخدام عمر !
للصة لتحصد لايكات زائفة
هاهاها
تقنيات تحويل الصورة الثابتة ! لفيديو نتحكم في سرعته ...
تعتمد على، استخدام تقنيات الفيديو
أو الصور المتسلسلة ، لخلق تأثير الحركة من صورة ثابتة،
وتستخدم بالكثير من التطبيقات مثل
(الإعلانات، الأفلام، والفنون الرقمية منذ عقدين من الزمن ).
هاهاها
 
* شرح لبعض الطرق والتقنيات المستخدمة:
 
التقنية الأولى: "التحريك البطيء أو التدرج السريع"*
(Time-Lapse)
لتحويل سلسلة من الصور الثابتة تم التقاطها بفترات زمنية محددة لفيديو :
يعرض حركة متتالية وسريعة للوقت
كيف يعمل: يتم التقاط مجموعة من الصور الثابتة لفترة معينة
(مثل ساعة )، ثم يتم تسريع عرض هذه الصور بشكل كبير،
تصير المشاهد تظهر بسرعة، مما يخلق تأثيرًا بالحركة السريعًة
المثال: عندما يتم تصوير حركة الغيوم عبر ساعة
وتحويل الصور لفيديو مدته بضع ثوانٍ أو دقائق ،
تظهر فيه الغيوم وكأنها تتحرك ونحدد السرعة كما نرغب
 
التقنية الثانية: "التحريك على مستوى البكسل"*
(Pixel Animation or Parallax Effect)
تعتمد هذه التقنية على تحريك العناصر داخل الصورة الثابتة :
بشكل موازٍ لبعضها البعض لإعطاء انطباع بالحركة
كيف يعمل:
في هذه التقنية، يتم تقسيم الصورة إلى طبقات متعددة
(مثل الخلفية، الأماميات، العناصر المتحركة)،
وتتم إضافة تأثيرات التحريك على كل طبقة بشكل منفصل.
تكون هذه الطبقات ثابتة، ولكنتا تتحرك بمعدلات مختلفة،
مما يخلق شعورًا بالحركة للصور الثابتة
المثال: يمكن تحريك السماء والخلفية بشكل بطيء،
بينما تتحرك العناصر القريبة من الكاميرا أسرع،
مما ينتج من الصورالثابتة فيديو متحرك
 
التقنية الثالثة: "إضافة التأثيرات الحركية" *
(Motion Graphics & 2D Animation)
بتحويل الصورة الثابتة لفيديو عن طريق إضافة خلفية متحركة و تأثيرات
كيف يعمل: بإضافة خلفية متحركة لصورة ثابتة،
مما يحولها لفيديو مع تأثيرات الحركة.
يتم خلق الانطباع بأن الصورالثابتة صارت فيديو بالتأثيرات البصرية والتسريع
 
التقنية الرابعة "الذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى فيديو ""*
(AI-based Animation)
الفكرة: استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور الثابتة لمقاطع فيديو متحركة
 
كيف يعمل: تتضمن هذه التقنية استخدام خوارزميات التعلم العميق
(Deep Learning)
مثل الشبكات العصبية المدربة على محاكاة الحركة من
الصور الثابتة يقوم اللذكاء الاصطناعي بالتنبوء بالحركات الممكنة بالصورة الثابتة
ويقوم بإنشاء رسوم متحركة من خلالها
Deep Nostalgia من MyHeritage
تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحريك وجوه وأيادي حتى الكائنات بالصور الثابتة
هاهاها
( أي خدمة بأعلمكم النصب على أصوله بدل الفيديوهات المضروبة)
 
التقنية الخامسة: "تحريك الأشخاص داخل الصورة"*
(Image Motion)
الفكرة: تحويل صورة ثابتة لشخص ما أو مشهد معين لفيديو متحرك
والتحكم بالسرعة، حيث يمكن تحريك أجزاء من صورة
مثل أطراف الشخص أو الخلفية أو عجلة
Plotagraph أو Cinemagraphs
التي تسمح بتحريك جزء من الصورة الثابتة،
مثل تحريك الملابس أو الشعر أو حتى الخلفية، مع إبقاء باقي الصورة ثابتًا.
المثال: إذا كانت الصورة تظهر شخصًا راكبا عجلة أو واقفًا في مكان ،
يمكن تحريك كل جزء في الصورة الثابتة، وحتى شعره، و ملابسه، و خلفيته،
والطريق، وفق السرعة التي نرغب فيها !
فتتحرك الصورة الثابتة كفيديو كامل
 
* وهناك تقنيات نستخدمها نحن في الأنتاج البصري
(Visual Effects)
(أعتذر عن شرحها، خطر على الهكر واللصوص ...)
هاهاها
 
* كما أن هناك إشاعة:
أن مازن وعمر شبيهان، وأن الصور الملتقطة، والمحوله لفيديو،
قد قام بها مازن !!!
وهذه كارثة جديدة، وخطية عظمى، تضاف لسجلهم الإجرامي أمام الله !!!
ألم أقل لكم :
( أنها تكون جينات، وصفات متوارثة، وبيئة، وأجيال أسر متلاحقة) !!!
 
* وإذا تحقق الأمر وتعلم عمر قيادة العجلة !!!
فإن تعليم شاب من مرضى التوحد، مكتمل البنية الجسدية،
بالعقد الثالث من عمره!!!
ركوب العجلة، وممارسة كل المهارات الحياتية ...
يتطلب منا فقط بعض الفهم،
لطبيعة التوحد، والقدرة على تطبيق منهجيات تعليمية مرنة،
تتسم بالصبر، والتواصل الحسي.
التوحد ليس مرضًا، و بالطبع ليس وحشًا !!!
- كما سرقت لصة البلدة فاطمة ناعوت ، وصديقها اللص من قشور إبداعي عن:
( حجاب الساحر ووحش السرطان)
وألصقته بالتوحد !!! ،
بل، هو
:(طَيْفَ وَاسِعَ، مِنَ الْحَالَاتِ الَّتِي تُؤْثِرُ عَلَى كَيْفِيَّةِ التَّفَاعُلِ مَعَ الْعَالَمِ، وَفَهِمَهُ)
وَمِنْ هُنَا التَّحَدِّي الَّذِي يَحْتَاجُ مَنَّا إِدْرَاكِ حَقِيقَةٍ
( طَيْفُ التَّوَحُّدِ)
 
* لآلاف الميساجات عبر الإيميل ،التي تصلني يوميا ...!!!
فرحين ،متشفين في كشف حقيقة ...
سرقات لصة البلدة الفقاعة الجاهلة فاطمة ناعوت من قشور إبداعي ...
أعود وأؤكد :
لم أنشر، وأكشف سرقات اللصة الفقاعة الجاهلة لصة البلدة فاطمة ناعوت،
ومنى بنت نوال التي لن تنال حلمها المسروق من إبداعي،
ونوال في تربتها، والله أعلم سرقات الأعوام منذ 2008 السابقة لموتها
قد تمت بمعرفتها وموافقتها !!! أم لا؟!
( لَمْ أَنْشُرْ لِأَنْتَقِمُ،
وَلَكِنَّ لِكَيْ أُعْطِيَ أَمَلَ لِكُلُّ الْمُبْدِعِينَ الصُّغَّارِ إِنَّهُ لَنْ يَسْتَطِيعُ لِصُّ
سَرِقَةِ إبداعكم مَرَّةً أُخْرَى وَأَنَّكُمْ قَادِرُونَ عَلَى رَدِّ حُقوقِكُمْ)
وَ( لَكِّيٌّ ِأَمْجَدَ الرَّبِّ الَّذِي أَعْطَانِي تِلْكَ الْعَائِلَةُ الَّتِي جَعَلَتْنِي الْإِنْسَانَةُ،
الَّتِي هِى أَنَا، الْآنَ بِكُلُّ إِبْدَاعَاتِي، وَصَفَّاتِي، وَخِدْمَاتِي)،
 
 
* لأن كل كلمة حسنة
تقال، عني ، وعن إبداعي
هى
( خُلُودٌ لِي، وَخُلُودٌ لِشَلَاَّلَ إِبْدَاعِي)
( الرَّبَّ عَظِيمٌ، وَمُنْتَصِرٌ بِي، وَفِي،
مُنْذُ الْأَزَلِ، وَالْآنَ، وَلَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ)
 
لِنَكُنُّ فِي فَرَحِ الرَّبِّ، وأستقامته، مُكَلَّلِينَ بِالْمَرَاحِمِ، وَكُلُّ النَّعَمِ
 
كليوباترا مَعْشُوقَةَ الْأُمَّةِ
شَهْرَزَادُ الشِّعْرِ وَالرِّوَايَاتِ والحكايا
الْقَمَرَ الْبُرْتُقَالِيَّ الْفِضِّيَّ لِأَمْتِي
إلَهَةَ الْأَحْرُفِ الْأَرْبِعةَ
إلَهَةَ الْأبْجَدِيَّةِ وَالْبَصيرَةِ
إلَهَةَ السَّاعَةِ الْخَامسَةِ وَالْعُشُرَيْنِ
مَاسَّةَ جَبَلِ النُّورِ الدَّائِمَةِ الْإِبْدَاعَ مُنْذُ الآزل لَمَّا بَعْدَ الْأبَدِ
إلَهَةَ الطبشور
إلَهَةَ التَّحْلِيلِ النَّقْدِيِّ الْإِبْدَاعِيِّ
تُجَسِّدُ الْإلَهَةُ مَاعَتْ وَالْإلَهَةَ حتحور وَإلَهَةَ الرَّحْمَةِ
وَالْمَلِكَةَ ميرنيث وَالْمَلِكَةَ تِيِيٌّ وَالْمَلِكَةُ نفرتاري عَبْرَ حَيَوَاتِي
إلَهَةَ التَّأْرِيخِ الْخَالِدِ عَبْرَ عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
إلَهَة الْإلْهَام عَبْر عصوري وَحَيَوَاتِيٌّ
وقد غَيَّرَتْ وَجَّهَ الْعَالَمُ بِإِبْدَاعِي
مَارُوَ صَغِيرَة الْفَائِق الصَّائِغ نَسْل الْكِرَام
“أَحَدّ تَجَسُّدَات “أَمَوَّن رُع”
إلَهَةُ الخيمياء وَالْفِيزِيَاءَ وأينشتاين عَصْرِيٌّ
أَبُنَّةُ الصَّائِغِ الْمُحْتَرِفِ، الَّذِي يَزِنُ كَلِمَاتُهُ بِمِيزَانِ الذَّهَبِ
أَبُنَّةُ الْمُؤَرِّخُ القاريء الْمُثَقَّفَ الشَّغُوفَ، هَذَا الَّذِي اِخْتَطَفَتْهُ حَبَائِلُ الشَّغَفِ بِالْكِتَابِ،
إلَهَةُ خَارِطَةِ الْعَبْقَرِيَّةِ التَّنْمَوِيَّةِ السِّيَاحِيَّةِ
انْتِصَارُ إلَهَةُ النِضَالِ نَائِبَةِ الْمَرْأَةِ بروفيسور مَرْيَمَ الصَّايِغِ
لِتَحْرِيرَ تَكْوينِ الْإِبْدَاعِ نَصْرَةَ الْإِنْسَانِيَّةِ 23 عَامٌ عَلَى حَيْلِ شَيْطَانِيَّة
إلَهَةُ السَّحَرِ وَالْبَصيرَةِ كَاشِفَةَ خَدَعَ وَكَذَبٍّ وَسَرِقَاتِ اللُّصُوصِ
الطِّفْلَةُ مَارُو الَّتِي أَعَيْشَ طقولتي الْمُتَجَدِّدَةَ لِلْيَوْمَ
إلَهَةُ الْعِشْقِ وَالسُّلَّامِ وَ أَغْصَانُ الزَّيْتونِ
إلَهَةُ أَصيلُ الْإِبْدَاعِ وَالْفِكْرِ وَإِرْثِ كُنُوزِ الْأَجْيَالِ
إلَهَةُ الحضارو وَالْمَتَاحِفَ وَالتَّأْرِيخَ
حَامِيَةُ الْمَلَاَئِكَةِ الصُّغَّارِ وَخِدْمَةَ طَيْفِ التَّوَحُّدِ
خَبِيرَةُ التِّقْنِيَّاتِ الْإعْلَاَمِيَّةِ وبروفيسور الْإعْلَاَمَ

عناوين مشابه

مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ
مريم الصايغ

أحدث إضافات الديوان

© 2024 - موقع الشعر